منوعات

رواية الممرضة والمعاق

رواية الممرضة والمعاق

رواية الممرضة والمعاق هى رواية رومانسية تستطيع من خلالها معايشة الحكاية الشيقة مع أبطالها حيث تدفعك الكاتبة إلى التعاطف مع حمزة الشخص المعاق بصريًا، كما تدفعك لكراهية الأخ والصديق لاسيما تخطيطهما للكثير من المصائب التي تهدف إلى التخلص من حمزة، كلا طبقًا لهدفه، بينما روح وهى الممرضة الحنونة حيث صارت لحمزة الحبيبة والزوجة بنهاية رواية الممرضة والمعاق. ويمكنك متابعة كل ذلك عبر موقعنا القمة نت تابعونا.

رواية الممرضة والمعاق

رواية الممرضة والمعاق

لا شك أن رواية الممرضة والمعاققد أثرت كثيرًا في نفوس القراء وجعلتهم يتعاطفون ويحزنون على بطل الرواية، بينما يتخذون موقف العداء ضد أعدائه، ومن خططوا لإلحاق الشرور به، فنحن في صدد رواية متكاملة، وممتلئة بكم الأحاديث والمشاعر الإنسانية الرائعة.

بينما تدور كافة احداثها ما بين منزل حمزة، ومنزل أمه، وكذلك داخل الشركة التي يمتلكها حمزة، حيث تجد نفسك قد دخلت مشهدًا حقيقيًا بالحياة، بل وتعايشت مع كافة الأبطال، فتتألم مع حمزة، وتتضامن مع روج وكذلك أم حمزة التي لا تريد سوى راحة ابنها، وهدوءه كي يعود أفضل مما كان، وهو ما سوف نجده بنهاية رواية الممرضة والمعاق.

ملخص رواية الممرضة والمعاق

  • حيث أن رواية الممرضة والمعاق مليئة بالكثير من الأحداث، لاسيما “حمزة” الشاب الوسيم الذي فقد بصره بسبب حادث سيارة تسببت به “روح” التي ذهبت معه إلى المستشفى لإنقاذه، بينما أعجب بها أخيه مراد وأراد بكل الطرق أن ينال منها، خاصًة بعد أن اتفقت مع أمه أن تقوم بدور الممرضة لحمزة بعد إصابته بالعمى بسببها، تكفيرًا عن ذنبها.
  • بينما تدور أحداث الروايات في مسار الصراعات وتخطيط  مراد من ناحية، لأجل الاستيلاء على الشركة، وتخطيط نادر لأجل الاستيلاء على روح، وكأنهم جميعًا تآمروا على حمزة.
  • بينما للحظة وقع حمزة فعاد إليه بصره وظل متكتمًا من دون أن يعرف أحد، حتى رأى كل المؤامرات التي تحاك ضده، كما وجد كم المحبة التي تكنها له روح، مما جعل أحداث الرواية أكثر رومانسية ما بين محبة وخوف ومواجهات ومصادمات، إلى أن استطاع حمزة تكشف كل الحقائق وبنهايةرواية الممرضة والمعاقواجه حمزه وروح كل التحديات إلى أن توجا قصة حبهما بالزواج.

رواية الممرضة والمعاق

اقرا ايضا: تحميل كتاب لن تنجو من الحياة سالما كامل PDF

شخصيات رواية الممرضة والمعاق

حيث أن رواية الممرضة والمعاق هى رواية رومانسية من الدرجة الأولى حيث تدور كافة أحداثها ما بسن رفض وصدمات وقبول وانسجام وحب وغيرة والكثير من مشاعر إنسانية متباينة، فلنا أن نتحدث قليلًا عن الأشخاص الذين تدور محاور الرواية حولهم وهم:

  • حمزة، وهو بطل الرواية،فهو الشاب الذي فقد بصره بسبب حادث سيارة، حيث كان يفادي بنتًا (المفاجأة بعد ذلك) وقعت على الأرض فاصطدم بسيارة أخرى.
  • روح، وهى بطلة الرواية، حيث أنها تعمل ممرضًة لحمزة، بينما هى ذاتها البنت التي تسببت له في العمى، حيث أحبته بعد ذلك، ودارت بينهما الكثير من الأحداث.
  • نادر، وهو أخو حمزة، والذي تتغلب عليه مشاعر الغيرة من أخيه كلما رأى شخصًا يهتم به
  • الأم، وهى أم حمزة في رواية الممرضة والمعاق
  • ونادر، والتي تتألم بسبب إعاقة ابنها وتصرفاته الحادة معها.
  • سالي، الفتاة اللعوب
  • مراد، يعمل بإدارة شركة حمزة ونادر، بحيث يستخدم سالي في الوصول لأهداف خبيثة.

نبذة عن رحمة سامي مؤلفة رواية الممرضة والمعاق

بينما يبحث الكثير من القراء عن رواية الممرضة والمعاق والتي أذهلت الجميع بجو الرومانسية المفعمة به، نجد الكثيرين يتساءلون عن مؤلفة الرواية، لذا سوف نتعرف معًا عليها الآن:

فهى كاتبة واعدة، وصحفية ناشئة في مجلةروزا اليوسف،حيث تمتك الكثير من خبراتها في مجال كتابة القصص والروايات.

أعمال الكاتبة رحمة سامي

رواية الممرضة والمعاق

لعلرواية الممرضة والمعاق والتي أحدثت ضجة كبيرة بين أوساط القراء من الشباب، دفعتهم جميعًا يتساءلون عن بقية أعمال الكاتبة رحمة سامي، لذا سوف نتعرف على كافة أعمال الكاتبة فيما يلي:

  1. روايتها الرائعة ضي الحمزة.
  2. وكذلك روايتها مُنقذي.
  3. كما أن لها رواية رومانسية رائعة وهى معاناة الحب.
  4. وكذلك روايتها قدري.
  5. لا سيما روايتها أحببت زوجي.
  6. وروايتها الشيقة بنت الرعد.
  7. وكذلك الرواية الرائعة، روح.

في النهاية قدمنا لكمرواية الممرضة والمعاقوالتي حققت أعلى نسبة مشاهدات على مواقع التواصل، وكذلك تحدثنا عن ملخص الرواية وأهم الأشخاص البارزين بها سواء كانوا الأبطال الطيبين محبي الخير، أو أشرار الرواية الذين يسعوا بكامل قواهم للسيطرة على كل شئ.

السابق
رواية غيث وغزل الفصل الثامن
التالي
كم عدد زوجات الشيخ سعود الشريم