منوعات

من هي زوجة سليم دمق الثانية

من هي زوجة سليم دمق الثانية

من هي زوجة سليم دمق الثانية سليم داماك ملحن وفنان تونسي مشهور، تألقت ألحان داماك في سماء تونس حيث أعطى عددًا لا يحصى من الفنانين الآخرين، التونسيين وغير التونسيين ألحانًا رائعة لاستخدامها، كما حصل سالم داماك على العديد من الجوائز الفخرية والرسمية عن عمله من مؤسسات الموسيقى والعروض الدولية، تزوج الفنان سالم الدمق والمذيعة بيه الزردي لأول مرة عام 1989 وتعايشا لفترة طويلة قبل أن يقررا إنهاء زواجهما نهائيا في عام 2002؛ ومع ذلك فقد احتفظوا بأسبابهم لفعل ذلك لأنفسهم. ويمكنك متابعة كل ذلك عبر موقعنا القمة نت تابعونا.

من هي زوجة سليم دمق الثانية
من هي زوجة سليم دمق الثانية

 

من هي زوجة سليم دمق الثانية

  • بيه الزردي ممثلة تونسية من مواليد 3 أغسطس 1965 م في تونس العاصمة، كانت على قيد الحياة منذ ثمانية وخمسين عامًا وتعمل كممثلة ومضيفة إذاعية ومقدمة برامج، شاركت في الأنشطة الفنية والتعليمية لمدة 33 عامًا نتيجة عملها كمذيعة للتلفزيون التونسي، بين عامي 2001 و 2016 عملت في الإذاعة التونسية الدولية وقناة الحوار التونسية على التوالي ابتداء من عام 1985م.
  • 2004 م عملت المذيعة التونسية المعروفة بية الزردي، التي تزوجها الفنان سليم في وقت مبكر من حياته في الفنون بالإضافة إلى مسيرتها الإذاعية، أعلنت انفصالها عن سليم عام 2002 لعدد من الأسباب وفي الفترة الأخيرة انتشرت أنباء عن ارتباطها بجراح تونسي.
  • تزوجت من سليم عام 1989 وكما ذكرنا لك فقد عاشا معًا لمدة أربعة عشر عامًا، في العام السابق 2020 قدمت أحدث مسلسل لها قلب الذئب، أعلن سليم داماك مؤخرًا عقد زواجه للمرة الثانية لكنه حتى هذه اللحظ.
  • لا توجد إجابة واضحة عن من هي زوجة سليم دمق الثانية لأنه أبقى هوية زوجته سرية، كما أنه لا يريد أن تُنشر من هي زوجة سليم دمق الثانية وحياته الشخصية عبر وسائل الإعلام أو وسائل التواصل الاجتماعي ويريده تستمر من هي زوجة سليم دمق الثانية حياة الزوجة في عدم الكشف عن هويتها.
من هي زوجة سليم دمق الثانية
من هي زوجة سليم دمق الثانية

 

معلومات حول سليم دمق

  • الملحن والفنان التونسي سليم دمق يعتبر الفنان من أفضل الفنانين الذين لديهم اتصالات ومعارض في عالم الفن، ولد الفنان سليم وترعرع في تونس حيث حقق عددًا من الإنجازات على مدار مسيرته الفنية الموسيقى لديه قاعدة جماهيرية كبيرة.
  • المذيع التونسي بك الزردي الذي تزوج عام 1989 م والذي قضى معه أكثر من 13 عاما كان سبب انفصالهما الذي حدث في كل دول الوطن العربي وبالأخص تونس بلده، في الأصل واجه الفنان سليم العديد من القضايا الشخصية طوال حياته وكما ادعت زوجته أن لديه علاقة غرامية مع من هي زوجة سليم دمق الثانية هي صديقتها المقربة كان هذا سبب طلاقهما عام 2002.
  • هناك العديد من المخاوف والشكوك حول من هي زوجة سليم دمق الثانية بية الزردي الزوجة الثانية لسليم داماك وأحد أهم الشخصيات الإعلامية التونسية في العالم العربي وعرضت العديد من الأعمال والبرامج التلفزيونية مثل عطر الصباح والفجر حتى فجر الفجر، بالإضافة إلى قدر كبير من الأعمال الفنية من السنوات السابقة.
  • بما في ذلك المسلسل التلفزيوني السوري رجال مطلوبون، ومسلسل القسمة والخيانة، والمسلسل التلفزيوني “قلب الذئب “والعديد من الأعمال الفنية الأخرى وبسبب مشاكل زوجته السابقة التي أدت إلى طلاقها وانفصاله عنها اتخذ قراره بإنهاء علاقتهما والبدء في البحث عن زوجة جديدة ف من هي زوجة سليم دمق الثانية.

اقرا ايضا: من هو القاضي الذي حكم على الشيخ خالد الراشد

أبرز الاعمال الفنية له

من هي زوجة سليم دمق الثانية
من هي زوجة سليم دمق الثانية

العديد من المقطوعات الموسيقية التي قدمها لنا الفنان والملحن الشهير سليم خلال السنوات السابقة، والتي حقق من خلالها نجاحًا هائلاً وإشادة واسعة النطاق بمساعيه الفنية، قدم بعض من أهم الأغاني والقطع الفنية منها:

  1. اغنية لا ملامة عليكي
  2. واغنية مسكينة
  3. اغنية يا الغلطة
  4. واغنية سلطان زماني
  5. اغنية ما عجبك كلامي
  6. من هي زوجة سليم دمق الثانية احتفى المجتمع الإبداعي بالعديد من الفنانين بهذا السؤال، أبرزهم الملحن والفنان الموهوب سليم داماك الذين ساهموا في إحياء المشهد الفني العربي ونجحوا في ترسيخ أسمائهم بين أكبر المشاهير.
  7. يعتبر من أشهر الفنانين الذين وصلوا إلى الشهرة ضخمة ومنتشرة في وطنه وفي جميع أنحاء العالم العربي، كان معجبوه مهتمين بخلفيته وحياته الشخصية بسبب نجاحه.

بعد أن أعلن زواجه الثاني وبدأ في وصف زوجته والتي تم البحث عنها مؤخرًا وعن من هي زوجة سليم دمق الثانية، علمنا في النهاية من هو سليم داماك ومن هي زوجته الحالية، سليم موسيقي ابتكر العديد من الأعمال الفنية الرائعة، قام مؤخرًا بكتابة الأغنية وغنائها، نتيجة لذلك بحث عنه العديد من أتباعه في الماضي وتعلموا الأساسيات عنه.

السابق
تحميل كتاب ماغي فرح 2023 pdf
التالي
وش معني حقك بالفاير وما هو الفاير