منوعات

متى يبدأ مفعول القرفة للولادة

متى يبدأ مفعول القرفة للولادة

متى يبدأ مفعول القرفة للولادة وفقًا لمجلة الحمل، تعتبر القرفة من التوابل التي يمكن أن تساعد في تحفيز تقلصات العمل و بينما يدعي البعض أن تناول الأطعمة الغنية بالتوابل يحرق الجهاز الهضمي ويؤدي إلى تقلصات لدى النساء، يؤكد آخرون أن تناول الأطعمة الغنية بالتوابل يساعد في إنتاج البروستاجلاندين المفيدة  وفقًا مركز الأطفال، فهو يعزز فتح عنق الرحم وانقباضه، مما يساعد في تدفئة المخاض وفتح الرحم. ويمكنك متابعة كل ذلك عبر موقعنا القمة نت تابعونا.

متى يبدأ مفعول القرفة للولادة
متى يبدأ مفعول القرفة للولادة

متى يبدأ مفعول القرفة للولادة

  • متى يبدأ مفعول القرفة للولادة ولكن الخبراء يؤكدون أن هذا غير صحيح و القرفة لذيذة المذاق، لكن لا يوجد أي دليل مقنع على أنها تحفز المخاض أو توسع عنق الرحم، وفقًا للدكتور صني جون، طبيب النساء والتوليد وأحد مؤسسي فرع سان فرانسيسكو وتابعة لمركز كولورادو للطب وفي مقابلة حديثة، ذكرت Genital أن “هناك حاجة إلى مزيد من الدراسات
  • تشرح الدكتورة شيري روس، المتخصصة في صحة المرأة في مركز بروفيدنس سانت جون الصحي في سانتا مونيكا، كاليفورنيا، أن النصيحة التي تقدمها النساء، بما في ذلك الانغماس في الأطعمة الغنية بالتوابل، وتذوق الشاي المتخصص، والانخراط في تمارين شاقة، وتلقي العلاج بالإبر، كل ذلك الادعاء للحث على المخاض وتوسيع عنق الرحم. الرحم

اقرا المزيد: متي تبدأ أعراض الحمل وما هي علاماته؟

متى يبدأ مفعول القرفة للولادة
متى يبدأ مفعول القرفة للولادة

الجرعة المتاحة من القرفة للولادة 

  • متى يبدأ مفعول القرفة للولادة ومع ذلك، يؤكد خبراء آخرون أنه في حين أن القرفة لن تسبب المخاض عند إضافتها إلى الموسلي، إلا أن التوابل قد تعزز تقلصات الرحم وفتحه عند تناولها كمكمل. لهذا السبب، ينصح موقع InfoBaby باستخدام القرفة فقط في إعداد الطعام والحد من تناول القرفة اليومية بما لا يزيد عن نصف ملعقة صغيرة (أو 3000 ملليغرام) من التوابل. يمكن استهلاك القرفة بجرعات تتراوح من 500 ملليغرام إلى 2500 ملليغرام في المتوسط، ولكن يفضل تجنبها.
  • من المحتمل أنك ستحتاج إلى الكثير من النصائح حول كيفية تحفيز المخاض بشكل طبيعي لفتح الرحم أثناء وجودك في الأسابيع الأخيرة من الحمل (الشهر التاسع)، وتتضمن معظم هذه الاقتراحات القرفة والعلاجات المنزلية للحث على المخاض وتوسيع الرحم، ولكن من ناحية أخرى ، قد تكون الكميات الزائدة من القرفة ضارة للأمهات الحوامل.

 

أنواع القرفة  للولادة 

  • و استكمالا لحديثنا عن متى يبدأ مفعول القرفة للولادة  سنتعرف على أنواع القرفة  للولادة، هناك أنواع أخرى من القرفة السيلانية، والتي تتم زراعتها في الغالب في سريلانكا ويشار إليها باسم “القرفة الحقيقية”. نوع القرفة الذي يُباع بشكل أساسي في أمريكا الشمالية والذي تُصنع منه أنواع القرفة هو قرفة كاسيا، التي تُزرع في جنوب شرق آسيا. اعتمادًا على الجزء الذي تم استخدامه من نبات القرفة للحصاد، تحتوي أنواع مختلفة من القرفة على مكونات كيميائية مميزة.
  • متى يبدأ مفعول القرفة للولادة القرفة آمنة في الجرعات النموذجية إذا كانت المرأة تتوقع ذلك، حتى لو لم يكن هناك دليل على أنها تساعد في تحفيز المخاض وفتح الرحم ولا يزال العلماء غير متأكدين مما إذا كان تناول القرفة بجرعات عالية – أكثر بكثير مما تأكله عادة في الأطعمة – يمكن أن يكون ضارًا بالجنين أو المرأة الحامل 
متى يبدأ مفعول القرفة للولادة
متى يبدأ مفعول القرفة للولادة

فوائد القرفة للأمهات الحوامل

و استكمالا لحديثنا عن متى يبدأ مفعول القرفة للولادة سنتعرف على فوائد القرفة للأمهات الحوامل و تشمل العديد من الفوائد الصحية المحتملة لاستهلاك القرفة أثناء الحمل ما يلي:

تساعد في تقليل خطر الضرر

  • قد يضعف الجهاز المناعي للمرأة أثناء الحمل، مما يزيد من تعرضها لأمراض مثل الأنفلونزا والفيروسات الأخرى. من المثير للاهتمام كيف يمكن للقرفة أن تعزز جهاز المناعة لديها، مما يفيد صحتها العامة.
  • متى يبدأ مفعول القرفة للولادة، تحتوي القرفة على مضادات الأكسدة مثل مادة البوليفينول التي تدعم دفاعات الجسم ضد الجذور الحرة، والتي يمكن أن تضر الخلايا وتؤدي إلى الإصابة بالأمراض. يمكن لمضادات الأكسدة أن تقوي جهاز المناعة وتساعد في منع الالتهابات البكتيرية والفطرية في الجسم.

يحارب الالتهابات

  • يمكن أن يعاني جسمك جسديًا أثناء الحمل، ويمكن أن يزداد الضغط على مفاصلك سوءًا قد ينتج عن ذلك الألم والتورم ونظرًا لأن القرفة لها خصائص مضادة للالتهابات، فهي تساعد على تقليل الالتهاب في جميع أنحاء الجسم، مما يساعد على تخفيف آلام المفاصل والعضلات.

يدعم خفض ضغط الدم

  • متى يبدأ مفعول القرفة للولادة هناك دليل على أن القرفة تساعد في خفض ضغط الدم الانقباضي والانبساطي و على وجه التحديد في النساء الحوامل والأفراد المصابين بمقدمات السكري ومرض السكري من النوع 2، اكتشف الباحثون أن القرفة تخفض ضغط الدم بشكل كبير ومن المعروف أنه يجب تجنب بعض الأطعمة أثناء الحمل. وتشمل هذه الأسماك التي تحتوي على نسبة عالية من الزئبق، والبيض النيئ، واللحوم غير المطبوخة جيدًا، والوجبات المنكهة بالقرفة وعلى الرغم من أن القرفة من الأطعمة التي يمكن تناولها باعتدال، إلا أنها مكون لا بأس به في ذلك  ومع ذلك، فإن تناول الكثير من القرفة يمكن أن يكون له آثار جانبية سلبية، مثل تقرحات في الفم وتلف الكبد ومشاكل في الجهاز الهضمي.

داء السكري مع الحمل والقرفة

  • متى يبدأ مفعول القرفة للولادة وفقًا لمصدر من مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC)، يؤثر سكري الحمل على ما يصل إلى 10٪ من حالات الحمل في الولايات المتحدة كل عام لأنه يحدث عندما لا ينتج الجسم ما يكفي من السكر ويعد التحكم في نسبة السكر في الدم أمرًا بالغ الأهمية طوال فترة الحمل و قد تساعد مادة البوليفينول الموجودة في القرفة في إدارة مستويات السكر في الدم عن طريق زيادة حساسية الأنسولين ، مما يمكّن الجسم من استخدام الجلوكوز بشكل أكثر فعالية ويؤدي الإفراط في تناول الأنسولين أثناء الحمل إلى عدم استقرار مستويات السكر في الدم.

بالنهاية قد قمنا بعرض كافة التفاصيل والمعلومات عن متى يبدأ مفعول القرفة للولادة  فوائد القرفة للأمهات الحوامل

السابق
من هي اكبر قبيلة في سوريا؟
التالي
تحميل رواية الحزن الازرق pdf