منوعات

كيف الغاء خدمة 360VUZ بالخطوات

كيف الغاء خدمة 360VUZ بالخطوات

كيف الغاء خدمة 360VUZ بالخطوات حيث يتساءل الكثيرين من رواد مواقع التواصل حيث يستطيعون من خلاله المشاهدة بأعلى جودة ممكنة وكذلك يمكّنهم التطبيق من مشاركتهم لكافة أنشطتهم اليومية مع أصدقائهم في أي وقت يشاءون، لذا سوف نتناول في مقالنا اليوم كيف الغاء خدمة  360VUZ بالخطوات إضافًة إلى حديثنا عن مؤسس التطبيق، وطريقة العمل به، ويمكنك متابعة كل ذلك عبر موقعنا القمة نت تابعونا.

كيف الغاء خدمة 360VUZ بالخطوات
كيف الغاء خدمة 360VUZ بالخطوات

كيف الغاء خدمة  360VUZ بالخطوات

بينما يرغب البعض في مشاركة صوره ونشاطاته المختلفة مع الأصدقاء، وكذلك يرغبون في اللعب الحي بالمباريات والمسابقات العالمية، في حين يرغب آخرون في البدء بنشاطهم التجاري.

بينما يتساءل البعض كيف الغاء خدمة  360VUZ بالخطوات حيث أن تطبيق 360 فيوس من السهل الغاء اشتراك الخدمة به وبطريقة مجانية تمامًا، فقط عن طريق ما يلي:

  • عليك أن تقوم بالدخول إلى إعدادات تطبيق 360VUZ المثبت على جهازك.
  • ثم قم بالضغط على أيقونة ” تعليق تجديد الدفع التلقائي”.
  • وسوف يتم الغاء اشتراكك في غضون 14 يومًا، كما تستطيع استرداد رسوم اشتراكك في هذه الفترة.

ما هى خدمة 360VUZ

  • حيث يبحث البعض كيف الغاء خدمة 360VUZ بالخطوات نجد الكثيرين لا يعرفون خدمة 360VUZ لذا سوف نتعرف عليها معًا الآن.
  • حيث أنه تطبيق يقوم بتلبية احتياجات الكثير من المشتركينبمجرد سدادهم رسومًا معينة مقابل خدمته التي تتيح لهم مشاهدة المسلسلات الحصرية وكذلك المشاركة في المباريات العالمية.
  • بينما يمكّن رواد مواقع التواصل المختلفة من مشاركتهم للصور والحالات الخاصة بهم مع أصدقائهم، كما يساعد البعض على عرض منتجاتهم بطريقة جذابة بهدف جلب المشاهدات والتربح منها.
  • ولعل أفضل ميزاته حين يتساءل البعض كيف الغاء خدمة 360VUZ بالخطوات فإنه يسمح لكافة المشتركين بإلغاء اشتراكهم في الخدمة بشكل مجاني، بينما يمكنهمالمطالبة باسترداد الرسوم التي قاموا بدفعها في أقرب وقت، لاسيما يتم تجديده مرة أخرى إذا ما لم يتم تقديم الطلب بالاسترداد.
كيف الغاء خدمة 360VUZ بالخطوات
كيف الغاء خدمة 360VUZ بالخطوات

اقرا ايضا: كود فاليو valu في فوري وطريقة الدفع

مؤسس تطبيق 360VUZ

  • لعل الكثيرين كما يسألون كيف الغاء خدمة  360VUZبالخطوات يود غيرهم أن يعرفون من هو مؤسس هذا التطبيق، بينما جاءت لنا الفرصة لكي نتحدث عن “خالد زعاترة” مؤسسه والرئيس التنفيذي له، حيث أطلق التطبيق من مدينة دبيفي سنة  2017، حيث تزايد الإقبال عليه وتزاحم الجميع في دفع الاشتراكات المطلوبة.
  • مما جعل “خالد زعاترة”أشهر المستثمرين العرب في خلال وقت قياسي بعالمنا العربيأجمع، حيث يقدم التطبيق ميزة فريدة وهى إمكانية المشاهد من اختيار زاوية الفيديو التي يريد من خلالها مشاهدة كافة الأحداث الجارية به من زاويته المفضلة.
  • وكذلك مشاهدة كافة تفاصيله، إضافًة إلى مشاركته مع الأصحاب والأقارب، بينما يتيح البرنامج كيف الغاء خدمة 360VUZ بالخطوات بأبسط الطرق وبدون أن يدفع المشترك أية تكاليف لإلغاء الاشتراك.

طريقة الاشتراك في خدمة 360VUZ

كما تمت إجابتنا على سؤال كيف الغاء خدمة 360VUZبالخطوات لنا ان نتعرف معًا على طريقة الاشتراك بتطبيق 360VUZ حيث أنها من أسهل الطرق التي تتيح لكم المشاهدة الممتعة للمسلسلات والأفلام، وكذلك اللعب في أهم المباريات من زواياكم الخاصة التي تفضلونها.

لاسيما يمكنكم الاشتراك بالخدمة عبر الخطوات الآتية:

  1. عليك بتحميل التطبيق360VUZ من خلال بلاي ستور، أو جوجل بلاي.
  2. ثم قم باختيار بطاقة الائتمان المتوفرة لديك، ومن ثمّ عليك بدفع رسوم الاشتراك.
  3. وعليك الآن أن تقوم بتسجيل رقم هاتفك كي تستطيع مشاركة التطبيق بالنسبة المحددة في أرباحه.
  4. كيف الغاء خدمة 360VUZبالخطواتبينما يمكنك بكل سهولة أن تلغي اشتراكك في أي وقت.
كيف الغاء خدمة 360VUZ بالخطوات
كيف الغاء خدمة 360VUZ بالخطوات

أسئلة شائعة

ماهي أقوى قسيمة اشتراك 360 فيوز مجانًا؟

أقوى قسيمة اشتراك مجانية فقط  لمدة ثلاثة أيام، يمكنك الحصول عليها بعد أن تقوم بنسخ كود 360 فيوز وهو (ALM)ومن ثمّ قم بلصقه في ملخص اشتراكك داخل التطبيق.

أريد أن أعرف كيف ألغي اشتراكي في خدمة 360 فيوز؟

يمكنك أن تقوم بإلغاء خدمة 360 فيوز بمنتهى البساطة من خلال قيامك بالضغط على إيقاف تجديد الدفعكيف الغاء خدمة 360VUZ بالخطوات

متى يتم تفعيل إلغاء الاشتراك في 360VUZ؟

يتم تفعيل الالغاء، في خلال 14 يومًا من قيامك بإيقاف التجديد.

إلى هنا نكون قد انتهينا من مقالنا، حيث تناولنا كيف الغاء خدمة 360VUZبالخطواتكما تحدثنا عن الخدمة، وكذلك تعرفنا على مؤسس التطبيق، وطريقة الاشتراك في خدماته، إلى جانب الأسئلة الشائعة حوله.

السابق
تحميل كتاب سنوات الخماسين pdf لياسر رزق
التالي
من هو زوج نور علي واهم المعلومات