منوعات

رواية بابا انا حامل

رواية بابا انا حامل

رواية بابا انا حامل تعتبر من الروايات التي لاقت الكثير من الانتشار بين العديد من القراء وبالتحديد من فئة المراهقين والشباب، وذلك نظرًا لتقارب أبطال الرواية من أعمار هذه الفئة على وجه التحديد، وتدور أحداث الرواية حول جينا بطلة الرواية والبالغة من العمر 37 عام والتي تصطدم بخبر حملها على الرغم من اعتقادها من أن فرصها في الحمل أصبحت شبه منعدمة على حد ثقافتها حول هذا الموضوع، وتمتلئ رواية بابا انا حامل بالعديد من الأحداث الأخرى. ويمكنك متابعة كل ذلك عبر موقعنا القمة نت تابعونا.

رواية بابا انا حامل
رواية بابا انا حامل

رواية بابا انا حامل

  • رواية بابا انا حامل تعتبر أحد الروايات التي اشتهرت في الفن النثري على وجه التحديد والتي تم عرضها للمرة الأولى على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تم طباعتها بعد ذلك في كتاب خاص بها، وتعتبر هذه الرواية أحد أكثر الروايات التي لاقت شهرة وانتشار كبير بين الناس، لذا قم بـ رواية بابا انا حامل للتعرف على المزيد من الأحداث الشيقة التي تدور حولها هذه الرواية.
  • وقد نالت هذه الرواية الكثير من التقييمات العالية بواسطة العديد من القراء ويرجع ذلك نظرًا لاحتواء هذه الرواية على حكايات واقعية حدثت مع أُناس في الواقع ما جعل الكثير يرغب في تحميل رواية بابا انا حامل، وقد تميز الكاتب في هذه الرواية بإيصال مضمون الرواية والقصة التي تحتوي عليها في إطار من استخدام الكلمات وانتقائها بشكل جيد مع الاستعانة باستخدام التشبيهات المميزة والاستعارة المكنية بأفضل صورها.

أحداث رواية بابا انا حامل

رواية بابا انا حامل

  1. تدور أحوال رواية بابا انا حامل حول فتاة تكتشف بأنها حامل وهي الشخصية الأساسية وبطلة هذه الرواية وهذا الحمل على حد وصف الكاتب كان حملًا غير متوقع أو مخطط له د، وبعد تقرر بطلة الرواية أن تتخذ الكثير من القرارات نتيجة ما تشعر به من مشاعر صعبة وقاسية مع تعلم الأشياء الكثيرة المختلفة حول ما ينبغي عليها القيام به.
  2. بعدما تتلقى جينا رواية بابا انا حامل خبر حملها فإنها تقوم بعد ذلك بالبحث عن شخص يقدم لها الدعم والعون وتقوم بمكافحة الكثير من الأمور من أجل الاعتماد على نفسها، ومع وجود الكثير من الدعم الذي تشعر به تجاه عائلتها وأصدقائها إلا أنها تشعر بأن كل هؤلاء يقدمون القليل من العون لها، ما يجعلها تدرك بأن عليها التأقلم مع أسلوب حياتها الجديد المختلف بشكل تام عن حياتها التي كانت عليها، حيث ستجد نفسها بعد ذلك في مشكلات دائمة مع والدتها التي سترغب في معاملة هذا الطفل كما لو أنه طفلها هي وليس حفيدها.

تابع معنا: تحميل كتاب تجاهلي الرجل تحصلي عليه pdf

حول رواية بابا انا حامل

رواية بابا انا حامل

  • تعد رواية بابا انا حامل أحد الروايات التي نالت الكثير من التقييمات العالية، وفي هذه الرواية تتعرض البطلة للكثير من التعب والارهاق بعد معرفتها بصدمة خبر حملها وبالتحديد كونها اعتقدت بأنها عمرها قد تجاوز مرحلة الانجاب بعد، ولكن مع اكتشاف أمر حملها من خلال كشفها لدى الطبيب فإن الأمور تتغير رأسًا على عقب في حياتها، وتعتبر ليندسي هي صديقتها المقربة للغاية والتي تقوم بدور كبير ومهم في حياة البطلة وتشاركها الكثير من المشاعر المختلفة في رحلتها حول الصراع مع هذا الحمل.
  • ولكن جينا بطلة رواية بابا انا حامل سرعان ما تشعر بالحزن والذنب والخوف لكونها إتخذت قرار أن تحتفظ بهذا الجنين وتخرجه إلى الحياة، وذلك لكونها ما زالت تفكر في مشوارها المهني الذي لم تستطع أن تحرز فيه تقدم ملحوظ وأنه أصبح عليها الاختيار الآن ما بين أن تقوم بعمل مهامها كأم أو أن تقوم بتأدية الانجازات الخاصة بعملها، وبالتحديد مع مرور الكثير من الأشهر في الحمل والتي جعلتها تكون رابط قوي وكبير مع هذا الجنين الذي تحمله في أحشائها.
  • حيث تدرك مع الوقت بأن حياة هذا الطفل أصبحت متوقفة عليها، وتقوم جينا بطلة رواية بابا انا حامل في نهاية الأمر بمواجهة العائلة والاحتفاظ بابنها وتحاول جاهدة أن توفر له الحياة الآمنة التي يجب أن يحصل عليها، محاولة التأقلم مع ظروف الحياة الجديدة التي وضعت بها.

في الختام نكون قد تطرقنا على معرفة الكثير من المعلومات حول رواية بابا انا حامل التي تعتبر من الروايات الشيقة التي لاقت الكثير من النجاح كونها تروي قصة معقدة بعض الشيء لفتاة تواجه الصراع بين حياة كانت تعيشها وحياة أخرى تحاول التأقلم معها.

السابق
اين اقيمت اخر بطولة سابقة لكاس العالم
التالي
رواية انت لغة يهيم بها العاشق pdf