منوعات

تحميل كتاب 48 قانون للقوة pdf

تحميل كتاب 48 قانون للقوة pdf

تحميل كتاب 48 قانون للقوة pdf حيث أنه الكتاب الأكثر تحميلًا بالفترة الماضية نظرًا لما تناوله الكتاب من أفكارًا عن القوة وكيفية الحفاظ عليها لحماية أنفسنا، وطرق استغلالها بحيث تنفعنا وتدعم من حولنا، إضافًة إلى التجارب التي تطرّق لها الكاتب وكثيرًا من المواقف التي تستدعي الوقوف والتفكير كثيرًا بها، وهذا ما سوف نتناوله في مقالنا اليوم، ويمكنك متابعة كل ذلك عبر موقعنا القمة نت تابعونا. فقط تابعونا تحميل كتاب 48 قانون للقوة pdf

تحميل كتاب 48 قانون للقوة pdf
تحميل كتاب 48 قانون للقوة pdf

تحميل كتاب 48 قانون للقوة pdf

  • بيد أن كتابًا بوزن مؤلف عظيم مثل “روبرت جرين” يدعم للجميع تحميل كتاب 48 قانون للقوة pdf حيث أنه بكل جدارة وبأسلوب جذاب رائع تمكن من بناء قواعدًا تعلمنا كيف الطريق إلى الحكمة والرزانة وكذلك الحذر.
  • بحيث تستطيع اتباعها بل واعتمادها في حياتك كي تتجنب كل ما هو سلبي يحدث لك، وتجذب كل الأحداث الإيجابية إليك، من دون خوف أو قلق، فالقوة التي تسكن فيك تستحق استغلالها كما ينبغي.
  • وذلك ليس فقط في محيط عملك، ولكن في حياتك ككَل، وأنت جالسًا على أريكتك، كما أنت مع أسرتك وأصدقائك، وكذلك في شارعك وسط الحدائق وأنت تمشي.
  • فمهما كنت مندفعًا وفي موقف الدفاع، أو حتى كنت في سبيلك إلى  العدوان المتعمد، فإن تحميل كتاب 48 قانون للقوة pdf هو المناسب لك في كل أوقاتك.

نبذة عن روبرت جرين مؤلف كتاب 48 قانون للقوة

تحميل كتاب 48 قانون للقوة pdf والذي يبحث عنه الكثيرين حيث أسلوب السرد الإبداعي الذي يعتمده الكاتب في مؤلفاته، بينما الكثيرين لا يعرفون من هو ذلك المؤلف، لذا سوف نتعرف معًا عليه الآن عبر السطور القادمة:

  1. هو روبرت جرين الكاتب الأمريكي الشهير، حيثولد في مدينة لوس انجلوس، بينما قام بالدراسة في الجامعة الشهيرة بكاليفورنيا، إلى أن حصل على شهادةالبكالوريوس حيث تخصص في دراسة الأدب الكلاسيكي، بينما شق طريقه في الحياة عبر مجالات وظيفية مختلفة.
  2. فقد كان لديه قدرًا كبيرًا من الوعى بحيث عمل مع عمال البناء تارًة، ومع العمال في المطابخ تارًة أخرى إلى أن قرر أن يسلك طريقه الرسمي في الكتابة فعمل كاتبًا للأفلام البسيطة في هوليود، وكذلك كان يقوم بترجمة النصوص لأجل الحصول على المال، إلى أن وصل إلى منصب رئيس تحرير الجريدة التي كان يعمل بها يومًا إلى أن شرع في تأليف كتبه الرائعة تحميل كتاب 48 قانون للقوة pdf
تحميل كتاب 48 قانون للقوة pdf
تحميل كتاب 48 قانون للقوة pdf

اقرا ايضا: تحميل كتاب لن تنجو من الحياة سالما كامل PDF

أهم أعمال الكاتب روبرت جرين

عبر الأعداد الهائلة التيسجلتتحميل كتاب 48 قانون للقوة pdfفقد أخذ معظم القراء يبحثون عن كافة أعمال ذلك الكاتب العظيم، بينما قد قام بتأليف خمس كتب بيد أنهم قد حققوا نسبًا هائلة في المبيعات، وهكذا كان حال كل كتاب يصدره روبرت جرين، ومن أهم تلك المؤلفات ما يلي:

  1. كتابه الإبداعي 48 قانون للسلطة.
  2. وكذلك كتابه المميز، فن الإغراء.
  3. كما ألف كتابه، 33 استراتيجية للحرب.
  4. وكذلك كتابه قناع السطوة.

ملخص كتاب 48 قانون للقوة pdf

  • حيث قدم روبرت جرين كتابًا من أعظم الكتب التي تحمل قيمًا إنسانية تحميل كتاب 48 قانون للقوة pdf حيث يستطيع القارئ الحصول على التجارب السلبية وكذلك الإيجابية، والتي قام بمزجها بتجارب عملية في إطار ثقافي رائع السلاسة وأيًا كنت متقبلًا لتلك التجارب أو رافضًا لها، فأنت في الحقيقة أمام عدة قواعد لو قمت بإتباعها سوف تصلح الكثير من شأنك.
  • حيث أنه قام بنقل الحقيقة على طبيعتها كما هى سواء كانت سيئة أو جيدة فهدفه الحقيقي أن ترى ما كان مثلما كان، لا مثلما يجب أن يكون، بيد أن الكاتب قد صور كل ما بالكتاب من أحداث وتجارب وأشخاص كما كانوا بالفعل، لا سيما أنه قدم للقارئ عبر تحميل كتاب 48 قانون للقوة pdfقوانينه التي تصلح أو تتدارك الأخطاء التي وقع بها السابقين.

تحميل كتاب 48 قانون للقوة pdf

تحميل كتاب 48 قانون للقوة pdf
تحميل كتاب 48 قانون للقوة pdf
  • تحميل كتاب 48 قانون للقوة pdfيمكنك أن تجده في جميع مواقع الكتب الإلكترونية المنتشرة على شبكة الإنترنت، حيث تستطيع الاستفادة منه في تنفيذ قوانين القوة الثمانية وأربعون، كي تكون ذلك الإنسان القوى المسالم بذات الوقت.

في نهاية مقالنا تحميل كتاب 48 قانون للقوة pdf نكون قد استعرضنا معكم ملخصًا لأهم كتاب في عصرنا الحالي، كما تحدثنا عن روبرت جرين مؤلف الكتاب ومسيرته التي عانى بها كثيرًا إلى أن وصل إلى مرتبة أعظم كاتبًا في وقتنا الحالي.

السابق
تحميل كتاب كواليس الكون pdf الكاتب هاشم المختار
التالي
تحميل رواية الشيطان يحكي pdf