منوعات

تحميل كتاب كواليس الكون pdf الكاتب هاشم المختار

تحميل كتاب كواليس الكون pdf الكاتب هاشم المختار

تحميل كتاب كواليس الكون pdf الكاتب هاشم المختار وهو الكتاب الذي طال انتظاره حيث اللغز وحل اللغز، سر الأسرار، ونبض الحقائق التي اختفت عن الأعين والأسماع على مر السنين، بينما يفتح الكاتب صندوق أسرار الكون بكامل أوراقه ومستنداته مما لا يجعل لديك مجالًا للشك، ثق أنك سوف تفتح عالمًا مليئًا بما لا يمكن لك أن تعرفه فيما قبل، فقط من خلال تحميل كتاب كواليس الكونpdf الكاتب هاشم المختار وللمزيد عن ملخص الكتاب وكاتبه ويمكنك متابعة كل ذلك عبر موقعنا القمة نت تابعونا.

تحميل كتاب كواليس الكون pdf الكاتب هاشم المختار
تحميل كتاب كواليس الكون pdf الكاتب هاشم المختار

تحميل كتاب كواليس الكون pdf الكاتب هاشم المختار

  • يكفي أن تعرف كم عانى مؤلف هذا الكتاب لأجل أن يضع بين يديك أسرار كوننا الذي نحيا على أرضه لكي تستطيع تحميل كتاب كواليس الكون pdf الكاتب هاشم المختاروأنت مغمض العينين وعلى يقين كامل بأنك مقبلًا على عالم من الألغاز التي لم يخطر ببالك يومًا أن مثلها يحدث على أرض الواقع.
  • لعلك تتخيل أنها رواية خيالية، أو قصة واقعية نادرة الحدوث، أو حتى جريمة غامضة حدثت يومًا وسحق الزمن جسمها وفاعليها، ولكن لك أن تدرك أن تحميل كتاب كواليس الكونpdf الكاتب هاشم المختارهو دون كل ما سبق، فهو حقائق تقترب من مجال الخيال، برهن علبها الكاتب بالمستندات لكي تثق في صحتها من دون شك، من هول ما سوف تقرأ ربما تنطق هل هذه حقًا حقيقة حدثت يومًا ما في عالمنا؟

نبذه عن هاشم المختار مؤلف كتاب أسرار الكون

بينما يبحث العديد عن تحميل كتاب كواليس الكون pdf الكاتب هاشم المختار يتساءل البعض من هو هاشم المختار، والذي سوف نتعرف عليه معكم في السطور القادمة:

  • هو الكاتب العراقي هاشم المختار الذي ولد في بغداد  عام 1938 حيث كانت نشأته في أسرة شديدة التدين والالتزام الديني، بينما تربى منذ نعومة أظافره على التدين وحسن الأخلاق والتي اتسم بها منذ الصغر، وحينما حصل على شهادته الجامعية قرر أن يرحل إلى دمشق لاستكمال دراساته العليا، حيث حالفه القدر بلقيا الشيخ الغزالي، و العلامة عبد القادر الجيلاني.
  • إلى أن تأصلت جذور العلم بداخله حتى أصبح عالمًا كأساتذته العظماء، بينما لاقت كتاباتهتحميل كتاب كواليس الكون pdf الكاتب هاشم المختار نجاحات معهودة، مما دفع دور النشر لترجمة أعماله إلى الكثير من اللغات العالمية، طالما كانت اهتماماته تدور حول محيط المضمون والمحتوى الإسلامي.

اقرا ايضا: تحميل كتاب لن تنجو من الحياة سالما كامل PDF

ملخص كتاب أسرار الكون لهاشم المختار

تحميل كتاب كواليس الكون pdf الكاتب هاشم المختار
تحميل كتاب كواليس الكون pdf الكاتب هاشم المختار
  • حيث أن تحميل كتاب كواليس الكون pdf الكاتب هاشم المختار قد أثار الفضول لدي الكثيرين من الشغوفين إلى القراءة، بينما تناول فيه “هاشم المختار” العديد من الأسرار والأحداث والحقائق التي سطرها التاريخ منذ بدايات الانفجار الكوني وحتى يومنا هذا.
  • حيث تطرّق إلى العديد من التجارب والأحداث والأشخاص الغريبة شكلًا وموضوعًا عن عالمنا حيث يغوص القارئ بداخل نهر المعرفة الذي يحمله الكتاب بين طياته، كي ينهل من المعرفة كما يشاء، حيث يدخلنا الكاتب معه يدخل أبوابًا قد أغلقها التاريخ يومًا، ويفتح الستائر على حقائق أسدلت ستائرها، وتستر القادة عليها دون أدنى إحساس بمن يقودهم، ولكن الآن ومع تحميل كتاب كواليس الكون pdf الكاتب هاشم المختارسوف تعود منه إلى عالمك الواقعي بعد أن قمت برحلة عبر حروفه وكلماته.

أعمال الكاتب هاشم المختار

حيث أقبل الكثيرين علىتحميل كتاب كواليس الكون pdf الكاتب هاشم المختاربينما أن له عده أعمال انتشرت كذلك بسن أوساط محبي القراءة ومن أهم تلك الكتب ما يلي:

  1. كتابه الرائع، الغامض.
  2. وكذلك كتابه، الحقيقة الغامضة.
  3. وأيضًا كتابه نطفة كونية.
  4. وكذلك كتابه كواليس الكون 2 والذي انتشر بعدة لغات كي يستطيع الجميع قراءته.

تحميل كتاب أسرار الكون pdf

تحميل كتاب كواليس الكون pdf الكاتب هاشم المختار
تحميل كتاب كواليس الكون pdf الكاتب هاشم المختار
  • يمكنكم بلا شك تحميل كتاب كواليس الكون pdf الكاتب هاشم المختارمن خلال مواقع الكتب الإلكترونية، حيث تستطيع فك ألغازه والغوص لين أسراره مع كاتبهالأكثر من رائع.

بالنهاية قد وصلنا إلى ختام مقالنا تحميل كتاب كواليس الكون pdf الكاتب هاشم المختارحيث تحدثنا عن ملخص الكتاب كما تطرقنا إلى نبذة عن الكاتب هاشم المختار، كما قمنا بالحديث عن أهم أعماله التي انتشرت حول العالم.

السابق
تحميل سلسلة الشيطان يحكي pdf احمد خالد مصطفي
التالي
تحميل كتاب 48 قانون للقوة pdf