منوعات

تحميل كتاب سنوات الخماسين pdf لياسر رزق

تحميل كتاب سنوات الخماسين pdf لياسر رزق

تحميل كتاب سنوات الخماسين pdf لياسر رزق والذي أثار ضجًة كبرى بين القراء، خاصّة من عاصروا ثورة يناير المجيدة وحكم الإخوان المميت، فالكتاب بمثابة شهادة وتوثيق لما مرّت به مصر من أحداثفي تلك الحقبة من الزمن،حيث عاصر الكاتب  وشاهد وقرأ ما في الأذهان حينها،وهذا ما سوف نتناوله في مقالنا الآن إضافًة إلىمقدمه الكتاب، وكذلك نبذه عن الكاتب وأعماله، ويمكنك متابعة كل ذلك عبر موقعنا القمة نت تابعونا.

تحميل كتاب سنوات الخماسين pdf لياسر رزق
تحميل كتاب سنوات الخماسين pdf لياسر رزق

تحميل كتاب سنوات الخماسين pdf لياسر رزق

  • بينما يرغب الكثيرين في تحميل كتاب سنوات الخماسين pdf لياسر رزقلنا ان نتعرف على المحتوى الخاص به في السطور القادمة.
  • حيث يحمل الكتاب اسم ” سنوات الخماسين” تعبيرًا من الكاتب عن أسوأ فترة كادت أن تطيح بمصر مثلما تطيح رياح الخماسين بكل ما تجده أمامها، بينما يشتمل الكتاب على 7 فصول قام الكاتب بترتيبها وفقًا للأحداث التي جرت حينها.
  • بيد أنه يتناول انفجار الشعب وبدايات ثورة 25 من يناير، بعدما أرهقته فكرة التوريث، وكذلك تحدث عن موقف الجيش مع آخر أيامها، بينما تناولأيضًا بالوثائقإلى محنة حكم الإخوان ورئيس الجمهورية.
  • حيث أصبح رئيس جمهورية نفسه لا غير، لاسيما السراب الذي حاوط الدولة من كل اتجاه،تحميل كتاب سنوات الخماسين pdf لياسر رزقوحتى نهاية الإخوان والطريق المفروش للسيسي حتى وصل الاتحادية بأخطر المشاهد المروعة.

مقدمة كتاب سنوات الخماسين والتي تستحق القراءة

  • لا شك أن الكاتب قد أبدعت مشاعره وأحاسيسه الصادقة في نقش سطور مقدمة كتابه بقلوب من يقرأها عبرتحميل كتاب سنوات الخماسين pdf لياسر رزقحيث وجه نبضات قلبه كي تقدم الشكر لشعبًا عانى الكثير وتحمل من المهازل ما لا يمكن لأكبر الجبابرة أن يتحمله، كما وجه شهادة حق لكل الأجيال القادمة كي يتيقنوا ماذا كان يحاك لآبائهم.
  • وكيف وقفوا ما بين معارض ومحايد، إلى أن تجمعوا على كلمة ” وطن” والتي تسري في أوردة المصريينالمخلصين، رغبًة منه في معرفة التاريخ كي لا يعيدونه مرّة أخرى، بل لكي يسطرون أيامهم القادمة بوعى ووطنية وذكاءمن دون أخطاء الماضي الأليم.
  • لذا فإن تحميل كتاب سنوات الخماسين pdf لياسر رزق هو ليس لهدف القراءة فحسب بل هو تاريخ يجب أن يُعرف بكل تفاصيله التي وضحها الكاتب عبر ما قد عاصره بالفعل، وما استطاع جمعه من وثائق ومستندات شاهدة شهادة الحق والحياد على ما كان يومًا.
تحميل كتاب سنوات الخماسين pdf لياسر رزق
تحميل كتاب سنوات الخماسين pdf لياسر رزق

اقرا ايصا: تحميل كتاب حكمة نافال مترجم pdf مجانا

نبذة عن الكاتب ياسر رزق مؤلف كتاب سنوات الخماسين

  • بيد أن تحميل كتاب سنوات الخماسين pdf لياسر رزقوالذي يسرع الكثيرين إلى تحميله على أجهزتهم، إلا أن البعض لا يعرف الكثير عن الصحفي “ياسر رزق” مؤلف الكتاب وهو ما سوف نتناوله الآن، حيث أن ياسر رزق هو كاتب صحفي شهير، ولد في عام 1965 ووافته المنية على إثر نوبة قلبية في عام 2022.
  • بينما ظل يمارس عمله ككاتب صحفي ومراسل لجريدة أخبار اليوم لفترة تعدت الـ ثلاثين عامًا من المصداقية والحيادية في كل ما كان يقدمه، بينما كان قد تولى رئيس مجلس الإدارة لمؤسسة أخبار اليوم،ولعل آخر إصداراته هي تحميل كتاب سنوات الخماسين pdf لياسر رزق
  • بينما اشتهر ياسر رزق بوطنيته التي لا تشوبها شائبة، فقد عاش أيامه مثقلًا بهموم وطنه داعيًا بقلمه وقلبه أن تمر المحن ويعود الوطن.

أهم أعمال الكاتب الصحفي ياسر رزق

بيد أن الكثيرين استمتعوا بكتابة الصحفي ياسر رزق المبدعة في كتابه رياح الخماسين حتي سجل تحميل كتاب سنوات الخماسين pdf لياسر رزق أعلى معدلات في الفترة السابقة، إلا أن بقية أعماله هى أيضًا على نفس المستوى من العمق، ولنا أن نتعرف عليها الآن:

  1. كتابه الإبداعي، وطأة المعاناة.
  2. وكذلك قدم كتابه الرائع، هباء أحلام.
  3. بينما قام بإصدار كتابه المتميز، تعرفي تحبيني أكتر؟
  4. وكذلك قد قام بإصدار كتابه، هيكل يتكلم، والذي تناول فيه آراء ومواقف محمد حسنين هيكل حول ثورة الخامس والعشرين من يناير وما هو بعدها.
  5. وكذا كتابه تحميل كتاب سنوات الخماسين pdf لياسر رزق وهو مدار حديثنا اليوم.
  6. بينما قدم لنا تجربة أخرى ممتعة للغاية بجانب عمقها في كتابه، جنزبيلك وحياة أمي.

طريقة تحميل كتاب سنوات الخماسين  pdf

تحميل كتاب سنوات الخماسين pdf لياسر رزق
تحميل كتاب سنوات الخماسين pdf لياسر رزق
  • حيث أنالكتاب قدأصدر كتابه رياح الخماسين بنسخته الورقية والتي تبلغ 400 ورقة مليئة بكافة أحداث مصر التاريخيةفي خلال الثلاث سنواتما بين (2011-2013) إلا أن الكثيرين يفضلون تحميل كتاب سنوات الخماسين pdf لياسر رزق والحقيقة يمكنهم ذلك بكل سهولة عبر كافة مواقع الكتب الإلكترونية والتي تسمح بتحميل الكتاب في دقائق معدودة.

في نهاية مقالنا قد تناولنا طريقة تحميل كتاب سنوات الخماسين pdf لياسر رزق كما تحدثنا عن المقدمة الإبداعية وكذلك تعرفنا على المؤلف وأعماله المختلفة.

السابق
تحميل كتاب لماذا يزداد الأثرياء ثراءً روبرت pdf
التالي
كيف الغاء خدمة 360VUZ بالخطوات