منوعات

تحميل رواية نساء صغيرات pdf

تحميل رواية نساء صغيرات pdf

تحميل رواية نساء صغيرات pdf سوف نوضحها من خلال هذا المقال، حيث تعتبر هذه الرواية أحد الروايات الأمريكية المميزة للغاية والتي لاقت نجاح باهر منذ أول طبعة من إصدارها وحتى اليوم، حيث تضم الرواية قصة مميزة للغاية لأربع أخوة وهي من الروايات المأخوذة عن التجارب التي مرت بها الكاتبة خلال مرحلة طفولتها،ويمكنك متابعة كل ذلك عبر موقعنا القمة نت تابعونا. لذا فمن خلال هذا المقال سوف نعرض كل ما يخص الرواية.

تحميل رواية نساء صغيرات pdf
تحميل رواية نساء صغيرات pdf

تحميل رواية نساء صغيرات pdf

تعتبر رواية نساء صغيرات أحد القصص التي تركت أثر بالغ في السينما ليس فقط الأمريكية ولكن العالمية على حد سواء، ويرجع ذلك لما تحتويه القصة من أحداث تم كتابتها على جزئين تم نشر الجزء الأول منها في عام 1868 أما الجزء الثاني من هذه الرواية فقد تم نشره في عام 1869م.

قصة رواية نساء صغيرات

  • قبل التعرف على تحميل رواية نساء صغيرات pdf يمكن القول بأن هذه الرواية تدور قصتها حول سرد حياة مجموعة من الأشقاء الأربعة وهم أبطال الرواية بالترتيب: ميج وجو وبيث وآمي، حيث أن هذه القصة مأخوذة عن التجارب التي مرت بها الكاتبة في مرحلة طفولتها مع شقيقاتها، ومنذ صدور الجزء الأول من هذه الرواية وقد حقق نجاح كبير، وذلك ما دفع الكاتبة إلى القيام بتأليف جزء ثاني من الرواية  والذي لاقى نجاح باهر أيضًا.
  •  إذ قامت بعد ذلك الكاتبة بنشر الرواية كاملة تحتوي على الجزأين معًا ووضعتهما في مجلد واحد قد تم نشره في عام 1880م، ويمكن بسهولة الحصول على المجلد كامل عند تحميل رواية نساء صغيرات pdf،وبسبب نجاح هذه الرواية وشهرتها الواسعة بين الكثير من الناس ما دفع الكثير من المخرجين والموسيقيين القيام بإنتاج عمل لهذه الرواية في كل من الأوبرا والسينما وكذلك تم إصدار فيلم من هذه الرواية في الرسوم المتحركة، ومن خلال البدء في تحميلروايةنساءصغيراتpdf سوف تتعرف على الأحداث الكاملة للرواية.

اقرا ايضا: قائمة ارقام هواتف بنات اوكرانيات للزواج بالصور

مؤلف رواية نساء صغيرات 

قبل التعرف على تحميل رواية نساء صغيرات pdf يمكن القول بأن مؤلف رواية نساء صغيرات هي الكاتبة لويزامايألكوت وهي كاتبة من أصل أمريكي، ولدت في سنة 1832م وذلك في مدينة جيرمانتاون الواقعة في بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وقد تم شهرة هذه الكاتبة بدعمها الكبير للمرأة ودعوتها بالقيام بالتحرر من أي عبودية،وكانتالكاتبة مؤيدةلفكرة التخلص منالعنصريةوالحث على المساواةبينالجنسين، كما ساهمت هذه المرأة في الكثير من الأعمال التطوعية من بينها العمل في مهنة التمريض خلال اندلاع الحرب الأهلية في أمريكا، قامت هذه الكاتبة بتأليف الكثير من الأعمال الادبية والروايات ومن بينها رواية نساء صغيرات التي تلقي الضوء على حياة هذه الكاتبة في مرحلة الطفولة هي وشقيقاتها، ويمكن بكل سهولة للقراء القيام بـ تحميل رواية نساء صغيرات pdf والتمتع بقراءة ممتعة لهذه الرواية.

أحداث رواية نساء صغيرات

  • عند البدء في تحميل رواية نساء صغيرات pdf يرى القارئ بأن الرواية تدور حول مجموعة من الأشقاء الأربعة الذين يعيشون في منزل واحد محاولين القضاء على فقرهن، وفي مناسبة عيد ميلاد كل فتاة فإن كل منها قررت شراء هدية لنفسها من أجل إدخال الفرح والسرور عليها، وبعد يغير الفتيات رأيهن ويقررن إهداء هذه الهدايا إلى الأم التي أتت إليهم مؤخرًا حاملة من والدهما خطاب يحثهما فيه على تحمل الفقر وعدم الشكوى.
  • وبعد يتم تلقي دعوة لحضور هذه الفتيات لحل رأس السنة عند صديقتهم الميسورة في الحال، وتبدأ مغامرات الفتيات بعد ذلك من تكوين صداقات إلى الخروج من المدرسة، ومواجهة الكثير من الأحداث الخاصة بالحرب الأهلية التي قامت حين ذاك، وغير ذلك من الأحداث الأخرى التي ستضح بشكل أكثر حين البدء في القيام بـ تحميلروايةنساءصغيراتpdf والتمتع بكل أحداث الرواية.
تحميل رواية نساء صغيرات pdf
تحميل رواية نساء صغيرات pdf

كيفية تحميل رواية نساء صغيرات

رواية نساء صغيرات هي واحدة من الروايات الأمريكية الناجحة التي يتم تصنيفها طبقًا للأدب الأمريكي، تنقسم الرواية إلى جزأين، يبلغ عدد صفحات هذه الرواية نحو448 صفحة، الرواية حاصلة على تقييم 4 نجوم من القراء، وهي رواية تم اقتبساها في الكثير من الأعمال سواء في أمريكا أو كوريا وغيرها من الدول الأخرى، ويمكن للقراء بكل سهولة القيام بـ تحميل رواية نساء صغيرات pdf من هنا.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل حول رواية نساء صغيرات مع التعرف على كيفية تحميلروايةنساءصغيراتpdf ومعرفة الأحداث التي تدور حولها الرواية.

السابق
تحميل كتاب في أثر عنايات الزيات pdf
التالي
خلفيات بنات حزينة للواتس محجبات