منوعات

تحميل تطبيق كلوب هاوس

تحميل تطبيق كلوب هاوس

تحميل تطبيق كلوب هاوس يعد  كلوب هاوس من التطبيقات المشهورة التي تستخدم بالدردشة الصوتية حيث كثر استخدامه في الآونة الأخيرة وهذا ما جعل الأفراد يتجه نحو البحث على تحميل برنامج كلوب هاوس، ويرجع فكرة ذلك التطبيق إلى أنك تقوم بتلقي دعوة من شخص ما للدخول لغرفة صوتية جماعية، وهذا ما سوف نتناوله في مقالنا اليوم، كما سوف نتعرف معكم على روابط تحميل تطبيق كلوب هاوس وكذلك أهم مميزاته، وللمزيد من التفاصيل تابعوا معنا. ويمكنك متابعة كل ذلك عبر موقعنا القمة نت تابعونا.

تحميل تطبيق كلوب هاوس
تحميل تطبيق كلوب هاوس

تحميل تطبيق كلوب هاوس

قبل أن نقوم بسرد طريقة تحميل تطبيق كلوب هاوس لنا أن نعرف أن شركة stc هي أشهر شركة اتصالات في المملكة العربية السعودية، ولذلك تم إنشاء محفظة تابعة لتلك الشركة، من خلال Set pay.

بينما تحرص الشركة بصنع تلك المحفظة الإلكترونية على راحة جميع عملائها أثناء تحميل تطبيق كلوب هاوس حيث يكون من خلال:

  • التوجه إلى التطبيق وفتحه، سوف تظهر لك واجهة أساسية اضغط على أيقونة Get your Username أو اسم المستخدم، ومنها يتم كتابة رقم الهاتف وتعتبر هذه هي الطريقة الوحيدة التي بإمكانك أن تستخدمها من أجل أن تقوم بتسجيل الدخول على التطبيق، سوف يرسل إليك كود التفعيل الخاص بالحساب قم بكتابته في المكان المخصص وبعد ذلك بإمكانك أن تستخدم التطبيق. ويمكنك أن تقوم بــ تحميل تطبيق كلوب هاوس من خلال :
  • رابط تنزيل التطبيق لأجهزة الأندرويد https://play.google.com/store/apps/details?id=com.clubhouse.app&hl=en&gl=US.
  • وكذلك رابط تحميل تطبيق كلوب هاوس لأجهزة الآيفون https://apps.apple.com/us/app/clubhouse-drop-in-audio-chat/id1503133294.

اقرا ايضا: كيف الغاء خدمة 360VUZ

كلوب هاوس بلس

نوضح لك برنامج كلوب هاوس بلس حيث يعتبر ما هو إلا تطبيق اندرويد أُصدر بشكل رسمي عن طريق شركة كلوب هاوس:

  • حيث يكون واحد من التطبيقات التي أصبحت مشهورة في الآونة الأخيرة، قبل ذلك كان هذا التطبيق متاح فقط إلى أجهزة الآيفون ios وعن طريقة يقوم المستخدمين بالتحدث مع بعضهم البعض من خلال الصوت.
  • ‏بينما في الحقيقة بإمكانك فقط أن تستخدم تحميل تطبيق كلوب هاوس من أجل التحدث ولا تستطيع أن تقوم بإرسال أي ملف او حتى نصوص للأشخاص، وهذا الأمر جعل التطبيق يتميز عن غيره مما دفع الأشخاص إلى تحميل تطبيق كلوب هاوس
  • إضافًة إلى أنه يتميز باحتوائه بكثير الخصائص ومنها أنه ذات تصميم بسيط جدًا، كما أن الدردشات فيه تجدها على هيئة غرف للمحادثات وهنا يتيح لأي شخص أن يقوم بإنشاء غرفة من أجل أن يتحدث في الموضوع الذي يريده، وإذا أردت أن تقوم بإنشاء غرفة يكون من خلال جهات الاتصال، وعديد من الخصائص التي تميز بها عن باقي التطبيقات.

موقع كلوب هاوس

  • في السطور الآتية سوف نتحدث على موقع كلوب هاوس حيث أنه تطبيق شبكة اجتماعية، يستخدم من أجل الدردشات الصوتية حيث يسهل عليك أن تقوم بالاتصال السمعي عن طريق غرف متواجدة فيه، حيث يصل عدد الأشخاص في تلك الغرفة إلى ما يقرب من ٥٠٠٠ شخص، وفي تلك الغرفة يعيط الفرصة في التنافس مع الأفراد وكذلك المشاركة معهم عن طريق التحدث أو الاستماع.
  • بينما في عام ٢٠٢٠ ميلاديًا طور بول دافيسون ومعه روهان سبق من شركة Alpha Exploration Co بتطوير التطبيق، ‏ومن خلال ذلك التطور قام التطبيق بحظر سواء كان تسجيل المحادثة أو نسخها أو حتى مشاركتها وذلك يكون تحت بند القواعد الخاصة به.
  • كما أنه في عام ٢٠٢١ كان المطور يسعى في توفير نسخة لأجهزة الأندرويد وبعد ذلك قرر المطورين أن يكون ذلك التطبيق متاحًا لجميع الجمهور، ‏ولكنه واجهه انتقادات عديدة منهم مما جعل التطبيق يتم حظره في أغلب البلدان ومنها دولة الاردن وعمان، وكذلك الصين، بينما يتميز تحميل تطبيق كلوب هاوس بكثير من المميزات ومنها:
  • قدرتك في إنشاء غرف من أجل الدردشة أو تبادل الرسائل الصوتية مع المستخدمين،  كما يبعث البرنامج رسالة تذكرك بوقت بداية الغرفة، وكذلك من خلال تحميل تطبيق كلوب هاوس تستطيع أن تقوم بالبحث عن جميع الغرف التي توجد بالتطبيق، كما أنه بإمكانك أن تقوم بربط الحساب تويتر أو غيره ببرنامج كلوب هاوس.
تحميل تطبيق كلوب هاوس
تحميل تطبيق كلوب هاوس

دعوات كلوب هاوس اندرويد

  1. بإمكانك أن تقوم بالتسجيل في كلوب هاوس لأجهزة للأندرويد دون أن يتواجد معك دعوة وهذا ما تسرب في الآونة الأخيرة، وهذا يوضح لك أنك سوف تستمتع بكافة المميزات التي يتيحها التطبيق دون الحاجة إلى طلب دعوة.
  2. حيث سابقًا كان لابد على مستخدمي التطبيق أن يقوموا بالحصول دعوات كلوب هاوس من قبل الأصدقاء او معارفهم أو ما شابه ذلك وذلك حتى يتيح لهم إمكانية عمل دردشة صوتية معهم، ولكن بعد تحديثات التطبيق أصبح بإمكانك أن تقوم بالدخول إلي تحميل تطبيق كلوب هاوس من دون حاجتك إلى دعوة وذلك عن طريق، التوجه مباشرًة إلى المتجر الخاص بجهاز الهاتف سواء كان الأندرويد أو الآيفون، ومن ثمّ قم بالضغط على أيقونة تثبيت.

برنامج Club

  1.  سوف تتعرف على برنامج Club وقد تمثلت تلك النقاط في الآتي :بكل بساطة تطبيق يتم استخدامه من أجل الدردشة الصوتية بشكل جماعي. وذلك عندما تقوم بالدخول على التطبيق تستطيع أن تنضم  إلى غرفة من الغرب التي تتواجد في التطبيق، وذلك من أجل أن تتشارك مع الاصدقاء في الحديث.
  2. وكذلك يمكنك أن تقوم بإنشاء غرفة للحديث سواء مع أصدقائك أو المعارف أو حتى الأهل بغرض المشاركة في الحديث، بينما الشخص الذي يقوم بإنشاء هذه الغرفة في التطبيق يكون هو المسؤول عن الغرفة، كما يقوم بالتحكم فيها من خلال من الشخص الذي يقوم بأخذ المايك حتى يتحدث فيه أو يمكنه أن يسحب المايك من الشخص المتحدث.
  3. كما يمكنك أن تقوم بدعوة أحد الأشخاص إلى الحديث في حالة كنت قمت بإنشاء الغرفة، وكذلك تستطيع أن تقوم بمنح الأشخاص إدارة الغرفة، حيث تجد أن هناك بعض الغرف التي يحتوي فيها على كثير من المسؤولين فيها أو حتى المنظمين أو غيرها ويمكنك أن تعرفهم عن طريق تواجد نجمة ذات اللون الأزرق بجانب الاسم الخاص بهم.
  4. بينما يعد نمط المحادثات الفورية ما هو إلا أحد العوامل التي تقوم بجذب العديد من المستخدمين وذلك لأنه يمنحك شعور بالراحة والسهرات الجيدة، وعندما بدأ وباء كورونا في الانتشار بدأ الأشخاص يبتعدون عن بعضهم البعض لهذا بدأ يقوموا بالتوجه نحو تحميل تطبيق كلوب هاوس وذلك لأنه أصبح مناسب في تقريب المسافات بين الأفراد.
تحميل تطبيق كلوب هاوس
تحميل تطبيق كلوب هاوس

أسئلة شائعة حول تطبيق كلوب هاوس

من يقوم باستخدام تطبيق كلوب هاوس؟

  • يتم استخدامه من قبل نادي ضخم به كثير من المشاهير ذوي النخبة لاسيما أوبرا وينفري، و كيفن هارت، وكريس روك، ومعهم أشتون كوتشر.

من قام بتصميم البرنامج؟

  •  قام بول دافيسون وكذلك روهان سيث بإطلاق التطبيق بالعام الماضي بميزانية تقدر 100 مليون دولار..

ما هي المنصات الخاصة بالتطبيق؟

  • يمكن لمستخدمي أجهزة IOS وكذلك أجهزة الأندرويد أن يقوموا باستخدامه عبر تلك المنصات.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا  تحميل تطبيق كلوب هاوس حيث تناولنا من خلاله طرق تحميل التطبيق وكذلك تعرفنا على تطبيق هاوس كلوب بلاس، كما تحدثنا عن دعوات كلوب هاوس أندرويد، وكذلك قمنا بالإجابة على بعض الأسئلة الشائعة حول تطبيق كلوب هاوس.

السابق
أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد 2023 
التالي
تحميل فورت نايت 2022 للأندرويد