منوعات

تحميل تطبيق اتش آند ام

تحميل تطبيق اتش آند ام

يمكنك الآن شراء الملابس من البراندات العالمية من خلال تحميل تطبيق اتش آند ام كما سوف يوفر لك التطبيق أهم العروض و التخفيضات على ماركات الملابس العالمية، خلال المناسبات وعيد الميلاد والجمعة السوداء، كما يتميز التطبيق بسهولة الشراء من خلاله، حيث لا يتطلب منك أمر الشراء غير كبسة زر، ولمعرفة طريقة تحميل تطبيق اتش آند ام وكذلك مميزاته وكيفية تنفيذ طلب تطبيقه لاعليك سوى أن تتابعنا الآن وفي خلال السطور القادمة سوف تتعرف على كافة التفاصيل. ويمكنك متابعة كل ذلك عبر موقعنا القمة نت تابعونا.

تحميل تطبيق اتش آند ام
تحميل تطبيق اتش آند ام

تحميل تطبيق اتش آند ام

يتوفر تحميل تطبيق اتش اند ام على متجر جوجل بلاي، يمكنك تحميله منه بسهولة، بالإضافة لصغر حجم التطبيق، مما يسهل عملية تخزينه على هاتفك، وتستطيع بسهولة تحميل تطبيق اتش آند ام من خلال اتباع الخطوات التالية، فيما يلي:

  • قم بالدخول على متجر جوجل بلاي.
  • أكتب اسم تطبيق اتش آند ام في مؤشر البحث بالمتجر، وسوف يظهر لك التطبيق على الفور.
  • قم بتحميل التطبيق على هاتفك، بعد انتهاء تحميل التطبيق قم بتثبيت التطبيق على هاتفك.
  • أضغط  بعد ذلك موافق على الشروط والأحكام الخاصة بالتطبيق.
  • سوف تجد الأيقونة الخاصة بالتطبيق على هاتفك.

اقرا ايضا: تنزيل تطبيق وين تكامل اخر اصدار apk

مميزات تحميل تطبيق اتش اند ام

يوفر تحميل تطبيق اتش آند ام العديد من المميزات للمستخدمين، سوف نقوم بعرضها من خلال السطور التالية، فيما يلي:

  1. يتميز التطبيق بتصميمه البسيط والمنظم، مما يتيح استخدامه بسهولة من قبل أي شخص، كما تعرض المنتجات في داخل التطبيق في تصنيفات وأقسام وفئات، مما يوفر لك الوصول بسرعة  للمنتج الذي تريده، وتستطيع التنقل بين الاقسام بسهولة شديدة.
  2. بينما يتيح لك التطبيق طرق دفع متعددة منها طريقة الدفع عند الاستلام، وطريقة الدفع بالفيزا والماستر كارد، كما أن كل معلوماتك وبياناتك على التطبيق أمنة تماما، حيث لا يتم حفظ اي بيانات للعملاء داخل التطبيق.
  3. كما يتميز التطبيق أنه  يتم تحميله بالمجان تماما، ويمكنك الحصول عليه بسهولة بدون دفع أي مبالغ مالية، وكذلك يوجد بالتطبيق نظام فرز يمكنك من خلاله، الحصول على المنتج الذي تريده بصورة دقيقة، حيث يوفر لك تصنيف المنتجات وفق السعر، أو وفق اللون الذي ترغب في الحصول عليه، أو وفق الحجم لكي تحصل على المنتج الذي ترغب فيه بسهولة.
  4. كما تستطيع أن تشارك المنتجات التي قمت بطلب شرائها من التطبيق مع اصدقائك ليشاهدوها معك، على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، كذلك  يرسل التطبيق للمستخدمين إشعارات ورسائل في البريد بها  كل العروض والتطبيقات الجديدة  في التطبيق.
  5. بينما تستطيع تخزين المنتجات التي تفضلها على التطبيق، في قائمة المفضلة الخاصة بك لتستطيع الرجوع لها في أي وقت، كما يوفر لك التطبيق امكانية البحث بواسطة صورة أو البحث بواسطة لقطة شاشة، إضافًة إلى أن التطبيق متاح في الدول العربية والدول الاوروبية.
  6. كما يوفر التطبيق بطاقات هدايا إلكترونية تستطيعون شرائها من على التطبيق، وإرسالها إلى أحبائكم، حيث  يوفر لك التطبيق في حالة عدم مطابقة المنتج الذي قمت باستلامه، أن تطلب استرجاع أموالك، كما  تستطيع كذلك إلغاء الطلب الخاص بك على التطبيق، في خلال المهلة الزمنية المحددة بالتطبيق.

كيفية تنفيذ طلب تطبيق اتش اند ام

تستطيع بعد تحميل تطبيق اتش آند ام شراء أي منتج موجود على التطبيق، وسوف نقدم في خطوات بسيطة خطوات شراء المنتجات من تطبيق اتش اند ام ، فيما يلي:

  • يجب عليك في البداية تحميل تطبيق اتش اند ام من متجر جوجل بلاي، ثم  قم  بعد ذلك بإنشاء حساب خاص بك على التطبيق، به كل بياناتك وبيانات الأتصال بك.
  • ومن ثمّ  ابدأ في اختيار المنتجات التي تريد شرائها من التطبيق، واذهب إلى مرحلة الدفع، ثم قم باختيار طريقة الدفع المناسبة لك، وإذا اخترت الدفع بالفيزا يجب عليك إدخال بياناتها، واذا اخترت الدفع عند الاستلام، يجب عليك إدخال العنوان الخاص بك ورقم للتواصل معك.

H&M+ نساء

يقدم تحميل تطبيق اتش آند ام للنساء مجموعة كبيرة من المستلزمات التي تواكب خطوط الموضة العالمية، وتم ترتيب المنتجات النسائية ليسهل العثور عليها، حيث يوجد قسم لكل منتج وقسم للتصنيفات وقسم فئات، توفر كذلك اتش اند ام المقاسات الكبيرة الخاصة للنساء، كما يوفر لهم:

  •  الملابس الرياضية النسائية، وكذلك الأحذية النسائية،  والأكسسوارات، وأيضًا منتجات التجميل، والملابس الكاجوال النسائية، وكذلك ملابس النساء الكلاسيك مثل الفساتين والتنورات، إضافًة إلى ملابس الكاجوال مثل البناطيل الجينز والبلوزات، وكذلك  ملابس اللانجيري كل المقاسات.

اتش ام للملابس

يوفر تحميل تطبيق اتش آند ام للملابس كل أنواع الملابس داخله الحريمي والرجالي وملابس الأطفال والملابس الرياضية وملابس النوم ، كما يوفر لك التطبيق عملية إرجاع المنتجات عند حدوث أي خطأ، وفقا للشروط التالية:

  • يمكنك إرجاع المنتج في اتش اند ام بشرط يكون بنفس حالته و بغلافها الأصلي، كما  يجب توفر الفاتورة مع المنتج الذي ترغب في إرجاعه، ولا عليك سوى أن  تتصل بمركز خدمة للعملاء على رقم 8004414440، وتشرح لهم أسباب رغبتك في إرجاع المنتج، وزودهم بكل البيانات المطلوبة.
  • وسوف ترسل لك شركة ارامكس عبر بريدك الإلكتروني رمز مكون من ١٢ رقم، وهو رقم بوليصة الشحن، وعليك أن تنسخ الرمز وضعه على الطرد الخاص بك، وسوف تتصل بك شركة ارامكس لاحقا لتأكيد استلامك للطلب.
  • لاسيما يتم إرجاع المنتجات التي حصلت عليها من الموقع فقط، ولكن إذا حصلت على هدايا مع المنتج حتى لو كانت مجانية، يجب إرجاعها مع المنتج، كما يجب تسليم المنتج بدون حدوث أي ضرر له، وفي حال وجود ضرر في المنتج سوف يتم رفض طلب الإرجاع.
  • بينما توجد مجموعة من المنتجات لا تنطبق عليها سياسة الاسترجاع وفق معايير التجزئة العالمية مثل الملابس الداخلية، منتجات الجمال، العطور، المكياج، والمنتجات المحضرة خصيصا بناء على طلبك.
  • أمّا أذا حصلت على منتج غير مطابق للمنتج الذي قمت بطلبه، يمكنك طلب تبديل المنتج، أو طلب استرداد المال، وسوف نقوم برد المبلغ كاملا لك بجانب رسوم التوصيل التي قمت بدفعها.

تطبيق H&M

يمكنك من خلال تحميل تطبيق اتش آند ام الحصول على بطاقة الهدايا الإلكترونية، وتتمثل في:

  • إذا قمت بشراء منتج ما عبر تطبيقنا، وتريد وضع رسالة اهداء مع الطلب، وفرنا لك بالتطبيق خدمة رسائل الهدايا، كما نوفر تلك الخدمة للاستخدام الشخصي للعميل فقط، وليس للاستخدام التجاري.
  • كما يجب ألا تحتوى الرسالة التي توجهها لمن ستقوم بإهداء الطلب له من خلالنا على مضايقة أو ابتذال، أو تهديد، أو تفرقة عنصرية، كما إنك  ستتحمل وحدك المسؤولية الكاملة عن تلك الرسالة النصية، يتم إرفاقه مع الهدية، لذا نحن نقوم بمراقبة تلك الرسائل وعند وجود رسالة مخالفة لقوانيننا  نرفض إرسالها .
تحميل تطبيق اتش آند ام
تحميل تطبيق اتش آند ام

العروض الترويجية جزم اتش آند ام

عند تحميل تطبيق اتش آند ام  سوف تجد أنه من وقت إلى آخر عروض ترويجية على الاحذية الموجودة بداخله، والتي تتمثل فيما يلي:

  1. يقدم التطبيق احيانا عروضا ترويجية لبيع الاحذية عن طريق، شرائك زوجان من الأحذية، لتحصل في المقابل على زوجان مجانا، بينما العروض تكون على منتجات محددة، وليس كل المنتجات.
  2. كما أن العرض يكون ساري لفترة زمنية محددة، حيث تكون القطعة الأقل سعرا في القطعتان هي القطعة المجانية، بينما لا يمكن جمع العرض مع تخفيض أو قسائم.

 

ما هي طرق الدفع المتاحة في تطبيق اتش اند ام ؟

  • يتاح في تطبيق اتش آند ام الدفع من خلال بطاقة الماستر كارد وبطاقة الفيزا، كما يوجد الدفع عند الإستلام.

هل يتاح استرجاع المنتجات في تطبيق اتش اند ام؟

  • نعم يتاح استرجاع المنتجات في حالة عدم مطابقتها لمواصفات المنتج المطلوب، بشرط الحفاظ على سلامة المنتج وسلامة العبوة.
  • رابط تحميل  تطبيق اتش آند ام .

في ختام مقال تحميل تطبيق اتش آند ام نكون قد تعرفنا على كيفية تحميل تطبيق اتش اند ام، والمميزات التي يوفرها التطبيق للمستخدمين، وطرق أسترجاع المنتجات داخل التطبيق التي لا تتطابق مع تفاصيل المنتج الذي قمت بشرائه، كما يوفر لك التطبيق خدمة رسائل الهدايا ، ترسل من خلالها رسالة لمن تقوم بإهدائه المنتج الذي قمت بشرائه من التطبيق.

السابق
تحميل 2016 access مجانا
التالي
تحميل تطبيق اعتمرنا للاندرويد