منوعات

تحميل برنامج اليستريتور عربي مجانا

تحميل برنامج اليستريتور عربي مجانا

تحميل برنامج اليستريتور عربي مجانا هو أحد محطات البحث المهمة لدى المصممين المبتدئين والمحترفين، فمع إصدار برنامج اليستريتور أصبح هو البرنامج المفضل لدى أغلب المصممين ولكن بسبب أنه غير مجاني بدأ البحث عن طرق أخرى للحصول عليه دون دفع أي تكاليف، وهذا ما سوف نتناوله في مقالنا اليوم، كما سوف نتعرف على أهم مميزات  تحميل برنامج اليستريتور عربي مجانا وكذلك طرق تحميله وللمزيد من التفاصيل تابعوا معنا. ويمكنك متابعة كل ذلك عبر موقعنا القمة نت تابعونا.

تحميل برنامج اليستريتور عربي مجانا
تحميل برنامج اليستريتور عربي مجانا

تحميل برنامج اليستريتور عربي مجانا

  • برامج تعديل الصور كثيرة ويمكن إيجادها بكل سهولة ولكن ما يميز برنامج عن الآخر هو مجموعة الأدوات المتوفرة بداخله وإمكانيات البرنامج في خلق الإبداع وتنفيذ أي فكرة أو تخيل برأس المصمم.
  • هذا ما يقدمه تحميل برنامج اليستريتور عربي مجانا حيث تتمتع بباقة من المميزات والخصائص التي تساعدك على براعة التصميم، و إظهار مواهبك وقدراتك،  وسوف تحتاج إلى توفر جهاز كمبيوتر أو حاسب عالي الإمكانيات حيث أن البرنامج قد يكون ثقيل على جهازك ويحتاج لإمكانيات عالية ورام عالي.

اقرا ايضا: تنزيل تطبيق وين تكامل اخر اصدار apk

ما هو برنامج إليستريتور

  • قامت شركة أدوبي بإصدار العديد من برامج تعديل الصور وتصميمها باحترافية والتي من أشهرها برنامج الفوتوشوب، ويليه في الشهرة برنامج تحميل برنامج اليستريتور عربي مجانا حيث يعتبر الاليستريتور من برامج تصميم الصور المميزة والتي يمكنها العمل على الهاتف أو الكمبيوتر.
  • كما وفرت الشركة في برنامج الاليستريتور عدة مميزات جعلته يتفوق على برنامج الفوتوشوب في التعديل على الصور باحترافية ودقة والمزيد من الأدوات التي تمكنك من عرض إبداعك ومهاراتك في إنشاء أروع التصميمات وأفضلها على الإطلاق.

 

هل تحميل برنامج اليستريتور عربي مجانا مهم 

  • بالتأكيد إن تحميل برنامج  اليستريتور مجانا حيث يعتبر من البرامج المساعدة والمهمة لأي مصمم فهو يحتاجها بشدة في الكثير من التصميمات، فأي مصمم لوجو أو شعار في الشركات الكبرى يبدأ عمله بتخطيط اللوجو على الورق بكل تفاصيله، وعند التنفيذ يحتاج لبرنامج يمتلك أدوات فعالة لتنفيذ فكرته.
  • بينما يقوم تحميل برنامج اليستريتور عربي مجانا بتصميم شعارات ولوجوهات باحترافية ويتم تصديرها على شكل فيكتور بمَ يضمن أن تظل بنفس جودتها الأصلية، بالإضافة لذلك فإن باستطاعتك استخدام القلم في البرنامج لرسم أي شيء في مخيلتك وتحويله إلى تصميم يشمل كل التفاصيل التي ترغب في إضافتها.

 

مميزات تحميل برنامج اليستريتور مجانا

يمتلك برنامج الاليستريتور في إصداره الجديد مميزات تجعله أكثر سلاسة في العمل وعدم وجود تعقيدات في استخدام البرنامج كما كان في السابق ومن أهم مميزات البرنامج:

  1. تعمل الشركة المطورة للبرنامج على تحديث البرنامج وأدواته باستمرار وحل أي مشكلات قد تظهر فيه.
  2. كما توفر الشركة دورات تدريبية متنوعة لتعليم المصممين وزيادة خبرتهم في التعامل مع البرنامج.
  3. البرنامج يقوم بتصدير التصميمات في شكل فيكتور وهو ما يعد أمر مهم لإنتاج الإعلانات التجارية بجودة عالية.
  4. يمكنك إيجاد نماذج تصميم جاهزة الإعدادات للعمل بشكل مباشر عليها وتوفير وقت ومجهود وإنجاز أسرع.
  5. تم إضافة أداة css extractor في البرنامج وهي تقوم بإنشاء موقع إلكتروني وبرمجته.
  6. كما تتوفر العديد من أنواع الفرش التي يمكن استخدامها وإمكانية إضافة فرش بأشكال مختلفة من مصادر خارجية، وكذلك يمكنك التحكم بحرية في مساحة العمل المتاحة وجعلها أوسع أو أضيق حسب الاحتياج.
  7. تكامل جميع برامج ادوبي مع بعضها البعض بحيث يمكنك تصميم وطباعة مشروعاتك بسهولة.
  8. كما يدعم تحميل برنامج اليستريتور عربي مجانا عرض ملفات الفوتوشوب والطبقات التي بداخلها، ويمكن العمل عليها من داخل الاليستريتور والتعديل عليها أيضًا.
  9. وكذلك القدرة على تعديل الألوان وإجراء تحسينات على الصور سواء بشكل يدوي أو من خلال إعدادات وقوالب جاهزة مباشرة على البرنامج، إضافًة إلى إنتاج تصميمات دقيقة وعالية الجودة ومثالية غير مشوشة.
  10. كما يتيح لك البرنامج إنشاء كافة إعداداتك الخاصة التي يمكنك حفظها للعمل بها فيمَا بعد في  تصميمات أخرى.

 

تحميل برنامج اليستريتور مهكر

يمكنك تحميل برنامج اليستريتور عربي مجانا النسخة المهكرة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى رابط التحميل المباشر من ميديا فاير وقم بتحميل البرنامج من هنا.
  2. تأكد من تحميل البرنامج قم اذهب إلى الملفات في جهازك وافتح مجلد التنزيلات downloads.
  3. ابحث داخل المجلد عن adobe Illustrator draw APK.
  4. قم بتثبيت البرنامج ومنحه الأذونات المطلوبة.

 

تحميل برنامج إليستريتور عربي مجانا للاندرويد

تتوفر نسخة أصلية من برنامج الاليستريتور على متجر جوجل بلاي وهي نسخة قد ينقصها بعض المميزات نظرًا لوجود بعض الأقسام المدفوعة فيها ويمكن الحصول عليها من خلال تنفيذ الآتي:

  1. اذهب إلى تطبيق جوجل بلاي على هاتفك.
  2. اكتب في صندوق البحث adobe Illustratorواضغط على العدسة لبدء البحث.
  3. سيظهر البرنامج كأول اختيار قم بتحميله على الفور.
  4. وبعد الانتهاء من التحميل يمكنك فتح البرنامج من خلال الضغط على open.
  5. أو يمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط المباشر من هنا.

 

تحميل برنامج إليستريتور عربي مجانا للايفون

للاستفادة من مميزات تطبيق الاليستريتور يمكنك  تحميل برنامج اليستريتور عربي مجانا على هواتف الأندرويد من خلال اتباع ما يلي: 

  1. أدخل إلى متجر آبل ستور من هاتفك الايفون.
  2. أكتب في خانة البحث adobe Illustratorوقم بالبحث عنه.
  3. سيظهر لك كأول نتيجة بحث.
  4. اضغط على تحميل وبعد انتهاء التحميل بإمكانك فتح البرنامج واستخدامه على الفور.
تحميل برنامج اليستريتور عربي مجانا
تحميل برنامج اليستريتور عربي مجانا

كيفية استخدام برنامج الاليستريتور للجوال والكمبيوتر

  • بعد تحميل البرنامج عليك باكتشافه والتدرب على استخدام الأدوات الموجودة فيه، حيث أنك بمجرد تحميل برنامج اليستريتور عربي مجانا ومن ثم فتح البرنامج ستجد واجهة العمل وعلى يسار الشاشة تجد شريط الأدوات الرئيسي الذي يشمل أدوات كتابة، رسم، تلوين، قص، تقطيع تكبير وتصغير والمزيد من الأدوات الأخرى.
  • كما يوجد المزيد من الأدوات وخيارات العمل بالإضافة إلى الفرش وأداة القلم، أما في الناحية اليمنى تجد الألوان وكذلك لوحة مخصصة للتحكم فيها مع قوالب عمل جاهزة، وأدوات أخرى متميزة.

 

الأسئلة الشائعة

هل يعمل برنامج ادوبي اليستريتورadobe Illustrator باللغة العربية؟

  • البرنامج في نسخته الأصلية لا يعمل باللغة العربية ويمكن التعامل معه باللغة الإنجليزية، ويوجد بعض النسخ المهكره التي تعمل باللغة العربية.

هل يوجد فرق بين برنامج الفوتوشوب وبرنامج الاليستريتور؟

  •  نعم بالتأكيد، الفوتوشوب يقوم بتعديل الصور ووضع تأثيرات مميزة وتتوفر به أدوات الحذف وتحسين جودة الصورة، بينما برنامج الاليستريتور يقوم بإنشاء التصميم من الصفر بحيث تكون الجودة عالية طوال مدة التصميم وعند الانتهاء من التصميم وبدأ استخدامه لن تتغير الجودة بتكبير الصورة.

هل يمكنني استخدام برنامج اليستريتور دون دفع رسوم مالية؟

هناك طريقتين لاستخدام برنامج أدوبي اليستريتور بشكل مجاني:

  • الطريقة الأولى هي تنزيل البرنامج من الموقع الرسمي لشركة أدوبي والاستمتاع بأسبوع كتجربة مجانية.
  • أما الطريقة الثانية فهي البحث عن إحدى النسخ المهكرة للبرنامج والتي توفر كل مميزات النسخة الأصلية مجانًا، ويجب أن يكون الرابط موثوقًا به.

هل استطيع تحميل وتشغيل برنامج اليستريتور على جهاز نسخة قديمة وضعيف الإمكانيات؟

  • كعادة أغلب برامج التصميم فهي تحتاج لأجهزة ذات إمكانيات عالية وقوية لتحمل ضغط العمل، كذلك تحميل برنامج اليستريتور عربي مجانا فهو يحتاج لجهاز قوي حتى يعمل بشكل صحيح، وفي حالة كان جهازك ضعيف يمكنك اللجوء لاستخدام برامج مناسبة أكثر لامكانيات جهازك.

ختامًا، فإن مجال التصميم والجرافيكس بشكل عام من المجالات التي لها مستقبل كبير ويوجد المزيد والمزيد من البرامج والدورات التدريبية التي تهتم بهذا المجال؛ لذلك قمنا بعرض تحميل برنامج اليستريتور عربي مجانا وأهم مميزاته وكيفية تحميله لأنه أفضل برنامج في مجال التصميم حاليًا.

السابق
تحميل برنامج doom iptv
التالي
تحميل ماي بلاي هوم البيت