منوعات

اية سماحة عمرها ديانتها والدها اهم المعلومات عنها

اية سماحة عمرها ديانتها والدها اهم المعلومات عنها

اية سماحة عمرها ديانتها والدها اهم المعلومات عنها لعل الكثيرين من معجبي الفنانة آية سماحة يعرفونها من دورها الرائع هويدا في مسلسلها، ما وراء الطبيعة، وكذلك دورها البارز رانيا بمسلسل أفراح إبليس والعديد من الشخصيات حيث أبدعت بها، لذا سوف نتناول في مقالنا اليوم اية سماحة عمرها ديانتها والدها اهم المعلومات عنها كما سوف نتعرف على أهم المعلومات الشخصية عنها، وكذلك بداياتها، وقصة زواجها، إضافة إلى أهم الأعمال التي قامت بها، وللمزيد من التفاصيل، تابعوا معنا. ويمكنك متابعة كل ذلك عبر موقعنا القمة نت تابعونا.

اية سماحة عمرها ديانتها والدها اهم المعلومات عنها
اية سماحة عمرها ديانتها والدها اهم المعلومات عنها

اية سماحة عمرها ديانتها والدها اهم المعلومات عنها

اية سماحة عمرها ديانتها والدها اهم المعلومات عنها هى تلك الفنانة الشابة التي طالما أثارت إعجاب الجميع بأدوارها المتميزة بالمسلسلات، والتي تشارك فبها كبار فناني مصر لاسيما قيامها بالدور الأشهر بالنسبة لها وهو دور هويدا في المسلسل المصري الشهير “ما وراء الطبيعة” حيث قامت بأول بطولة لها، وتصدرت موقع الممثلة الأبرز في المسلسل، حيث تألقت به وأبدعت في تجسيد دورها بدرجة فائقة اية سماحة عمرها ديانتها والدها اهم المعلومات عنها .

اقرا ايضا: من هو زوج نور علي واهم المعلومات

 

معلومات شخصية عن آية سماحة

بينما يتساءل الكثيرين عن اية سماحة عمرها ديانتها والدها اهم المعلومات عنها فسوف نتعرف عليها الآن:

  1. الاسم بالكامل، آية سماحة.
  2. تاريخ ميلادها، 31 من شهر مارس عام 1992، فهى في عمر الـ 31 عامًا الآن.
  3. موطن ميلادها، القاهرة، جمهورية مصر العربية.
  4. جنسيتها، مصرية.
  5. ديانتها، مسلمة.
  6. برجها الفلكي، من مواليد برج الحوت.
  7. مؤهلها الدراسي، هى خريجة المعهد العالي لفنون المسرح.
  8. بدايات مشوارها الفني، بدأت منذ 2016 حتى يومنا هذا.
اية سماحة عمرها ديانتها والدها اهم المعلومات عنها
اية سماحة عمرها ديانتها والدها اهم المعلومات عنها

قصة زواج رنا سماحة

  • اية سماحة عمرها ديانتها والدها اهم المعلومات عنها فقد تم عقد قرانها البهيج في منتصف عام 2020 حيث تزوجت آية سماحة من صديق عمرها “محمد السباعي” سليل عائلة الفنان العظيم ” فريد شوقي” حيث يعمل بالإنتاج مثل والدته السيدة ناهد فريد شوقي، كما أنه الشقيق الأكبر للفنانة ناهد السباعي، بينما آية سماحة على علاقة وطيدة بأسرة زوجها، ودائمًا ما يظهرون كل الود والاحترام لبعضهم، في مختلف المحافل.

 

مشوار اية سماحة الفني

  • اية سماحة عمرها ديانتها والدها اهم المعلومات عنها حيث أنها منذ صغرها تمت تربيتها على عشق الفن وتقديره، حيث لاقت الكثير من دعم والديها لها ولأختها الكبرى الممثلة “منة سماحة”، بينما كانت في الحادية عشر من عمرها التحقت للعمل في مجال الإعلانات.
  • وما أن أنهت مرحلة الثانوية العامة، على الفور قامت أسرتها بدعمها كي تلتحق بمعهد الفنون المسرحية، ومن ثمّ بدأت مشوارها في مجال التمثيل حيث تألقت وأثبتت موهبتها بجدارة، ويومًا عن يوم يزداد تألقها من خلال مشاركاتها المميزة بالعديد من المسلسلات المصرية.

 

آية سماحة مسلسلات

  • اية سماحة عمرها ديانتها والدها اهم المعلومات عنها بينما تميزت آية سماحة في دورها بأول مسلسل تشارك به وهو جراند أوتيل، مع العظيمة سوسن بدر، والقدير عمرو يوسف وكذلك الفنانة المتميزة دينا الشربيني، حيث جذبت آية أنظار المشاهدين إليها وبدأ الجميع يتساءل من هى اية سماحة عمرها ديانتها والدها اهم المعلومات عنها وما أن لمع نجمها أصبحت الأدوار تتهافت عليها، ومن ثمّ تنتقي الدور الذي يتناسب معها ويليق بمستوى مشاهديها ويعد هذا هو سر تألقها ونجاحها الدائم.
اية سماحة عمرها ديانتها والدها اهم المعلومات عنها
اية سماحة عمرها ديانتها والدها اهم المعلومات عنها

ما وراء الطبيعة آية سماحة

  • بينما يتساءل البعض عن اية سماحة عمرها ديانتها والدها اهم المعلومات عنها لنا أن نتعرف على أهم وأكثر عمل فني أبرز موهبتها بشكل رائع، ألا وهو المسلسل المتميز، ما وراء الطبيعة، والذي تم عرضه عبر شاشات 190 دولة حول العالم، كما أنه تمت ترجمته لكي يستطيع كافة المشاهدين على فهم محتواه إلى 9 لغات عالمية.
  • بينما حصلت على دور البطولة في المسلسل الأشهر ” ما وراء الطبيعة” للكاتب العظيم أحمد خالد توفيق، والذي تميزت به لدرجة كبيرة، حيث دارت كافة أحداث المسلسل في الفترة الزمنية ما بين ( 1969-1979) فاستطاعت آية سماحة أن تكون هى ذاتها نسيجًا من ذلك الزمن فأبدعت في اختيارها للملابس والماكياج فضلًا عن أداءها المبهر في دور هويدا.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اية سماحة عمرها ديانتها والدها اهم المعلومات عنها حيث تناولنا به أهم المعلومات الشخصية عن الفنانة آية سماحة، وكذلك تعرفنا على أهم الأعمال التي شاركت بها، كما تعرفنا على قصة زواجها أيضًا دورها المتميز في مسلسل ما وراء الطبيعة.

السابق
من هو الاعلامي الذي قتل نفسه بسبب الشبو
التالي
الرد على الله يجبر بخاطرك