منوعات

افضل محل تمور بالرياض 2023

افضل محل تمور بالرياض 2023

افضل محل تموربالرياض 2023يشتهر سكان المملكة العربية السعودية بكثرة تناولهم لأنواع التمور المختلفة لذلك يبحث عدد كبير من الناس عن المحلات التي تضم مجموعة تمور مختلفة بالإضافة إلى وجود كميات كبيرة فيه وتجهيزها في علب متخصصة للتمر وتحافظ عليه، كما توجد مختلف أنواع الحلويات التي ترتبط بالتمور مثل المعمول أو التمر بالمكسرات أو دبس التمر وغيرها من متعلقات التمور في هذه المحلات، ويقدم موقع مدينة الرياض تعريف عن بعض هذه المحلات. ويمكنك متابعة كل ذلك عبر موقعنا القمة نت تابعونا.

افضل محل تمور بالرياض 2023
افضل محل تمور بالرياض 2023

أفضل محل تمور بالرياض 2023

وتضم القائمة التالية مجموعة من افضل محل تمور بالرياض 2023 والتي تتيح سهولة الوصول إلى هذه المحلات عبر عنوان المكان ورقم التواصل الخاص بها وهذه المحلات كالتالي:

محل أطايب التمور

افضل محل تمور بالرياض 2023 وهو محل متخصص في بيع جميع أنواع التمور وتقديمها في علب مختلفة الأشكال بالإضافة إلى بيع كافة أنواع الحلويات المصنعة من التمور.

عنوان المكان:

طريق الإمام سعود بن عبد العزيز بن محمد الفرعي منطقة الملك فهد مدينة الرياض.

مواعيد العمل:

يفتح المكان أبوابه في الفترة الصباحية من الساعة الثانية عشر والربع ظهرًا وحتى الساعة السادسة والنصف مساءا والفترة المسائية من الساعة الثامنة و45 دقيقة مساءً وحتى الساعة الثانية فجرًا.

رقم التواصل:

0538352211

محل فيضة النخيل للتمور

افضل محل تمور بالرياض 2023 وهو من المحلات الشعبية المتخصصة في بيع أنواع التمور بكافة الأحجام ومختلف أنواع التمر كما أنه يوفر أسعار مناسبة جدًا لكافة المشترين ويوفر المحل كذلك التوصيل لكافة مناطق المملكة لطلبات الجملة.

عنوان المكان:

شارع الزبير بن العوام منطقة الروابي مدينة الرياض.

مواعيد العمل:

يفتح المحل أبوابه في الفترة الصباحية من الساعة الثانية عشرة والربع ظهرًا وحتى الساعة السادسة مساءً بينما يفتح في الفترة المسائية من الساعة الثامنة والنصف مساءً وحتى الساعة الواحدة فجرًا.

رقم التواصل:

0530040731

اقرا ايضا: اقرب كوفي من موقعي الحالي

سوق الرياض الموسمي للتمور

سوق الرياض الموسمي للتمور افضل محل تمور بالرياض 2023 وهو أكبر سوق شعبي يقوم ببيع مجموعة ضخمة من أنواع الثمار بمختلف أنواعها ومذاقاتها وبأسعار مناسبة للجميع ويمكن الشراء بشكل قطاعي أو شراء بأسعار الجملة للمحلات الأخرى.

عنوان المكان:

ابن أبي المكارم منطقة الروابي مدينة الرياض.

مواعيد العمل:

يفتح السوق منذ الساعة السابعة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر مساءً طوال أيام الأسبوع.

رقم التواصل:

0114112222

محل تمور نجدية

افضل محل تمور بالرياض 2023 من المحلات الراقية التي توفر بيع عدد كبير من أنواع التمور وأسعار مختلفة كما أنه يقدم مجموعة من الحلويات الخاصة بالتمر مثل المعمول والكليجة بالإضافة إلى بيعه للقهوة العربية ودبس التمر.

عنوان المكان:

طريق الشيخ حسن بن حسين بن علي منطقة أشبيلية مدينة الرياض.

مواعيد العمل:

في الفترة الصباحية من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الساعة الخامسة والنصف مساءً والفترة المسائية من الساعة التاسعة والنصف مساءً وحتى الساعة الثانية فجرًا.

رقم التواصل:

0556101414

محل تمور المانع

افضل محل تمور بالرياض 2023
افضل محل تمور بالرياض 2023

افضل محل تمور بالرياض 2023 يعتبر من المحلات الراقية والمتخصصة في بيع أنواع التمور المختلفة ذات الجودة المرتفعة بالإضافة إلى تغليفها بشكل مميز ويتيح المحل التوصيل لجميع مناطق المملكة ودول الخليج العربي في حالة طلبات الجملة.

عنوان المكان:

شارع أبو بكر الصديق منطقة النفل مدينة الرياض.

مواعيد العمل:

في الفترة الصباحية من الساعة التاسعة والنصف وحتى الساعة السادسة مساءً وفي الفترة المسائية من الساعة الثامنة والنصف حتى الساعة الواحدة فجرًا طوال أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة حيث يكون العمل من الساعة الواحدة مساءً حتى الساعة السادسة مساءً في الفترة الصباحية وفي الفترة المسائية من الساعة الثامنة والنصف مساءً حتى الساعة الواحدة فجرًا.

رقم التواصل:

0566720220

محل المسلم للتمور الفاخرة

يعتبر من أفضل المحلات التي تضم مجموعة ضخمة من أنواع التمور الفاخرة والمتميزة ولا التي يتم تقديمها بأشكال علب مختلفة بالإضافة إلى تميز المحل بخدمة التوصيل عبر الطلب أونلاين ويوجد لدى المحل مجموعة من الحلويات المتعلقة بالتمور مثل السكري المجروش هو المعمول ويبيع المحل كذلك منتجات القهوة العربية.

عنوان المكان:

شارع الزبير بن العوام منطقة الروابي مدينة الرياض.

مواعيد العمل:

يفتح المحل أبوابه من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الواحدة مساءً في الفترة الصباحية أما في الفترة المسائية فيفتح من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة الحادية عشرة مساءً طوال أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة تكون فترة واحدة من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة الحادية عشرة مساءً.

رقم التواصل:

0543633553

محل العريني للتمور الفاخرة

ويقدم المحل مجموعة كبيرة من التمور السعودية والتمور المستوردة والتي تتميز بالجودة العالية بالإضافة إلى حسن التخزين ونظافة المحل هو يقع المحل على مساحة واسعة تضم منتجات أخرى غير التمور مثل دبس التمر أو القهوة العربية بالإضافة إلى المعمول الذي يتم عجنه باستخدام التمور المختلفة ويقدم المحل خدمة البيع القطاعي أو بيع الجملة

عنوان المكان:

طريق الملك عبد العزيز منطقة المروج مدينة الرياض السعودية.

مواعيد العمل:

يفتح المحل طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الواحدة والنصف ظهرًا في الفترة الصباحية وفي الفترة المسائية تكون من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة العاشرة والنصف مساءً طوال أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة حيث تكون المواعيد الصباحية من الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا والمواعيد المسائية من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة العاشرة والنصف مساءً.

رقم التواصل:

0503151922

محل الطاروف للتمور

افضل محل تمور بالرياض 2023
افضل محل تمور بالرياض 2023

يحتوي على مجموعة مختلفة من أنواع التمور بالإضافة إلى إمكانيات تغليف التمر كهدايا كما يضم المحل مجموعة متنوعة من الحلويات المصنوعة من التمور مثل المعمول بالإضافة إلى القهوة العربية التي يتميز بها المكان.

عنوان المكان:

ممر عمر القزاز منطقة العليا مدينة الرياض السعودية

مواعيد العمل:

يفتح المحل أبوابه طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية ظهرًا في الفترة الصباحية وفي الفترة المسائية من الساعة الثالثة والنصف عصرًا وحتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل باستثناء يوم الجمعة حيث تكون المواعيد من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الساعة الثانية مساءا وفي الفترة المسائية تكون المواعيد من الساعة الثالثة والنصف عصرًا وحتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل

رقم التواصل:

920029250

وبذلك نكون قد تعرفنا على افضل محل تمور بالرياض 2023 حيث يوجد لدى أكثر هذه المحلات مجموعات مختلفة من أنواع التمور التي تتميز بها المملكة العربية السعودية.

السابق
افضل محل حلويات شرق الرياض 2023
التالي
افضل كافيهات الرياض عوائل 2023