منوعات

أسعار منيو ورقم فروع نمق كافية الرياض

أسعار منيو ورقم فروع نمق كافية الرياض

أسعار منيو ورقم فروع نمق كافية الرياض يقوم محبي الكافيهات بالبحث عنها،  ويعتبر ذلك الكافية من أشهر الكافيهات المعروفة في المملكة العربية السعودية، ويقوم الكافية بتقديم العديد من المشروبات الباردة المثلجة والمشروبات الساخنة، ويفضل الكثير زيارة ذلك الكافية بسبب أسعاره المناسبة وتصميم المكان،  بالإضافة إلي ذلك الخدمة الجيدة المقدمة، ولذلك سنتحدث في السطور القادمة عن أسعار منيو ورقم فروع نمق كافية الرياض فقط تابعوا معنا. ويمكنك متابعة كل ذلك عبر موقعنا القمة نت تابعونا.

أسعار منيو ورقم فروع نمق كافية الرياض
أسعار منيو ورقم فروع نمق كافية الرياض

عن أسعار منيو ورقم فروع نمق كافية الرياض

يعتبر نمق كافية من أشهر الأماكن المعروفة في الرياض، ويشتهر المكان بالرائحة التي تجذبك للداخل فهي رائحة زكية للغاية ويتساءل الكثير عن أسعار منيو ورقم فروع نمق كافية الرياض ومن ناحية أخرى يتميز المكان بعدة مميزات لعل أهمها:

  •   إن نمق كافية يتميز بتصميمه الجذاب البسيط، بذلك يعد التصميم جزء من جذب الزبائن للمكان فعند دخولك للكافية تشعر بالفن العربي، كما أنه موقع كافية نمق متميزًا للغاية ويكون للموقع دور في جذب الزبائن، بالإضافة إلي ذلك عذوبة الصوت تعطي للمكان ذوق خاص وفريد.
  • وكذلك جلسات المكان، فيمكنك أن تجلس في أي مكان تريده أنت، كما يوجد جلسات داخل الكافية وجلسات أخرى في الحديقة وكذلك جلسات أخرى في الهواء المنعش الطلق، بينما يتم إعداد طعامًا لذيذًا للغاية ومشروبات على كيف الزبائن تجعلهم يحبون المكان، بالإضافة إلي تقديم خدمة متميزة للزبون.
  • إضافًة إلى أن المكان مناسبًا للجميع فيمكن للعائلات الذهاب إليه أو الأصدقاء، وكذلك يمكنك الذهاب بمفردك  والاستمتاع بالمكان، وبالإضافة إلى ذلك يتميز المكان بأنه يمكّنك من اصطحاب الأطفال إليه، كما أن كافية نمق الرياض مفتوح دائمًا يمكن الذهاب في أي وقت على مدار اليوم أو أي يوم في الأسبوع، وبذلك يمكنك طلب أي شيء في أي وقت.، كما أن أسعار منيو ورقم فروع نمق كافية الرياض
  • تتناسب مع الجميع حيث تبدأ من ١٠ ريال، وتلك الأسعار معقولة للكثير من المشروبات الباردة والساخنة والحلويات، بينما  يفضل الكثيرين الجلوس في نمق كافية والاستمتاع بالمنظر والجو العام حيث أصبح المكان من أكثر الأماكن المحببة لدى الكثير من الزبائن.

اقرا ايضا: أسعار منيو و رقم فروع مطعم بيت الفطائر الطائف

 منيو نمق كافية الرياض 

أسعار منيو ورقم فروع نمق كافية الرياض سيتم ذكرها في الاتي:

المشروبات الباردة لنمق كافية الرياض

اسم الصنف السعر
ايس لاتيه ١٩.٢ ريال
شاي مثلج ٢٢.٨ ريال
ايس نمق كافية ٢٥.٢ ريال
ايس سبانش لاتيه ٢١.٦ ريال
ايس بستاشيو لاتيه ٢٦.٤ ريال
ايس امريكانو ١٣.٢ ريال
ماء نوفا ١.٢ ريال
ايس في ٢١.٦ ريال
بلو موهيتو ٢٠.٤ ريال
باشن فروت موهيتو ٢٠.٤ ريال

 

المشروبات الساخنة لنمق كافية الرياض

اسم الصنف السعر
لاتيه ١٨ ريال
إسبريسو ١٠.٨ ريال
كابتشينو ١٨ ريال
فلات وايت ١٦.٨ ريال
سبانيش لاتيه ١٦.٨ ريال
امريكانو ١٢ ريال
نمق لاتيه ١٢.٦ ريال
بستاشيو لاتيه ٢٦.٤ ريال
في ٢١.٦ ريال 

 

بوكسات نمق كافية الرياض

اسم الصنف السعر
صندوق حلى الجمعات ١٧٨ ريال
حافظة القهوة السعودية-لتر ٨٥.٨ ريال
سعر القهوة السعودية-٢لتر ٦٧.٢ ريال
حافظة قهوة اليوم- ٢لتر ٩٠ ريال
سعر حافظة قهوة اليوم-٣لتر ١١٨ ريال
بوكس موهيتو كبير١٢ حبة  ٢٢٥ ريال
سعر بوكس موهيتو صغير ٦ حبات ١١٧ ريال
بوكس قهوة كبير ١٢ حبة  ٢٦٤ ريال
سعر بوكس قهوة صغير٦ حبات   ١٤٤ ريال

 

حلويات نمق كافية الرياض

اسم الصنف السعر
بيكان مكرمل ٩.٦ ريال
كوكيز كراميل مملح  ٢٧.٦ ريال
كيكة الليمون  ١٠.٨ ريال
ماربل كيك  ١٠.٨ ريال
كيك نمق ٣٠ ريال
تشيز كيك ليمون بالتوت ٢٤ ريال
تشيز كيك الفستق بالنوتيلا ٢٤ ريال
تيراميسو ٢٤ ريال
شوكولاتة بالزعتر ١٤ ريال
بار اللوز ١٠.٨ ريال
براوني كراميل مملح ٩ ريال
كراميل بايتس ٨.٤ ريال
براونى مع الايس كريم ٢٤ ريال
تارت بيكان ١٤ ريال
كيكة الليمون ١٤.٤ ريال
براونى  ١٠ ريال
كيكة العسل ٣١ ريال
شوكس ١٥.٦ ريال
أسعار منيو ورقم فروع نمق كافية الرياض
أسعار منيو ورقم فروع نمق كافية الرياض

الواح شوكولاتة نمق كافية الرياض

اسم الصنف السعر
بار اللوز ١٠ ريال
بيكان مكرمل ٩.٦ ريال
ماربل كيك ١٠ ريال
كرانش كراميل ١٤ ريال
شوكولاتة بالحليب ٩.٦ ريال
شوكولاتة داكنة ٩.٦ ريال
شوكولاتة بيضاء ٩.٦ ريال

 

  سلطات نمق كافية الرياض

اسم الصنف السعر
ساندوتش تونة ١٩.٢ ريال
سلطة الفلفل المشوي  ٢٤ ريال
سلطة اليقطين ٢٠ريال
تبولة نمق ٢٠ ريال

  

موهيتو

اسم الصنف السعر
بلو موهيتو ١٧ريال
باشن فروت موهيتو ١٧ ريال
بيري موهيتو ٢٠ ريال

  

قهوة مقطرة

اسم الصنف السعر
في ٦٠ ١٦ ريال
كيمكس ١٦ريال
آيس كيمكس ١٦ ريال
آيس في ٦٠ ١٨ ريال
شاي ٦ ريال

 

فروع نمق كافية

نمق كافية يوجد به جميع المشروبات والأطعمة التي لديها رائحة زكية، ويبحث الكثير عن أسعار منيو ورقم فروع نمق كافية الرياض حتي يستمتعون بالمكان وجماله ويذهبون إليه مع عائلاتهم،حيث أن أسعار منيو ورقم فروع نمق كافية الرياض يوجد في مدينة الرياض في حي الملقا، ويكون الكافية في طريق أنس بن مالك، يوجد أيضًا في مدينة الرياض في السويدي، ويكون مكان الكافية في طريق عائشة بنت أبي بكر.

 

أرقام التواصل مع نمق كافية الرياض

  • أسعار منيو ورقم فروع نمق كافية الرياض وهو الشهير بالمشروبات الساخنة اللذيذة ويقدم مشروبات مثلجة وباردة، وبالإضافة إلي ذلك يقدم الكافية خدمات متميزة، وبسبب مميزاته يبحث الكثير عن أرقام ومواقع التواصل للكافية.
  • حيث أن رقم تواصل نمق كافية الرياض ٩٦٦٥٦٧٣٧٩٢٥٠ ويمكن الاتصال في أي وقت بالكافية، فهو يتميز بالعمل على مدار اليوم والأسبوع، ويمكن سؤالهم عن أسعار منيو ورقم فروع نمق كافية الرياض،  كما يمكنك الحجز قبل الذهاب للكافية من خلال تطبيق ماي تيبل أو تطبيق سكيبرو، وكذلك يمكن التواصل معهم من تطبيقات أخرى مثل طلبات أو مرسول، كما يمكن الذهاب إلى نمق كافية في أي فرع تريده، وكذلك الاستمتاع بالأجواء التي توجد داخل الكافية، كما يمكنك اختيار شريك لك أو صديق أو الذهاب مع عائلتك.
أسعار منيو ورقم فروع نمق كافية الرياض
أسعار منيو ورقم فروع نمق كافية الرياض

تقييمات نمق كافية

  • يحب الكثير زيارة نمق كافية، وذلك بسبب المنتجات التي يقدمها من مشروبات ساخنة أو مشروبات باردة والكيك و الموهيتو،  بينما حصل نمق كافية على تقييمات عديدة، حيث يحصل بشكل دائم على الخمس نجوم،  بينما يفضل الكثيرين الذهاب إليه بسبب الخدمات التى يوفرها لزبائنه وأنه يقدم قهوة مميزة.
  • كما يحصل على تقييمات عالية في الحلويات التي يقدمها حيث تعتبر من أشهى الحلويات ويحبها الكثير من الزبائن، كما يفضل الكثير من الزبائن ألواح الشوكولاتة التي يقدمها أسعار منيو ورقم فروع نمق كافية الرياض حيث تعتبر من أفضل الأنواع.
  • كما يحصل نمق كافيه على تقييم عالي وكثيرًا ما تم إعطاؤه نسبة عشرة من عشرة، وذلك دليل على أنه كافية متميز ويقدم مشروبات لذيذة، لاسيما أن هناك الكثيرين ممن يشعرون أن المكان أصبح جزءً منهم، ويحبون تقضية أغلب أوقاتهم في نمق كافية، كما يستمتعون بشرب القهوة وتذوق المعجنات والكعك الشهي.

بينما يشهد الكثير من الزبائن بأنه من أفضل الكافيهات التي توجد في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وأنه متميز بالخدمات التي يقدمها لزبائنه، كما أن أسعار منيو ورقم فروع نمق كافية الرياض تتناسب مع الجميع فيمكن لسكان مدينة الرياض أو لمن يريد زيارة المدينة الاطلاع على الأسعار والذهاب للمكان، ويعد تقييم المكان جيد ويتحدث الكثير بأنه من أفضل الأماكن التي يفضل الذهاب إليها في الرياض، وكما قلنا يوجد لها فرعان أحدهما في الملقا والأخر في السويدي، بالإضافة إلي ذلك مميزات الكافية التي تم ذكرها سابقًا تجعله متميزًا للغاية.

السابق
تحميل stc pay
التالي
أسعار منيو و رقم فروع مطعم البرجر الوطني الرياض